سميرة عبد العزيز: لم أقتنع بنهاية مسلسل "الخانكة" رغم أنها قضية شائكة

عبرت الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز عن سعادتها بالتعاون مع النجمة غادة عبد الرازق بمسلسل "الخانكة" الذى عرض ضمن السابق الرمضانى الماضى، وعرض على شاشة قناة النهار حصريًا.

وقال سميرة عبد العزيز لـ"انفراد" إن قضية التحرش التى تطرق لها المسلسل مهمة جدًا خصوصًا أن قضية رأى ويعانى منها المجتمع المصرى فى كل وقت، إلى جانب أن رأس المال واستخدام النفوذ بالشكل الخاطئ يعرض المجتمع للظلم والقهر ما يتسبب فى العددى من المخاطر لدى الشخص المظلوم ويجعله يتجه لأخذ حقه بعيدًا عن القانون.

وأضافت سميرة أنها عندما عرض عليها سيناريو مسلسل "الخانكة" وافقت على الفور بسبب أن بطلة العمل غادة عبد الرازق وأنها تحبها وتحب تمثيلها، والأمر الثانى أنها تجسد دور أم بسيطة وتحب ابنتها ولكنها فى نفس الوقت عليها لوم كبير بسبب عدم مرافقة ابنتها عندما قرت العيش فى القاهرة بعيدًا عن بلدتها وتركت لها القرار وهذا ما أضعف من قوة أبنتها على محاربة المشاكل بمفردها.

وبسؤال الفنانة سميرة عبد العزيز عن النقد الذى تعرض له العمل خصوصًا أن الحلقة الأخيرة جاءت غير متوقعة وأنها أصابت الكثيرين بالصدمة حيث لم تكن متوقعة، أكدت أنها أيضًا لم تقتنع بالنهاية وأنها كانت تتوقع نهاية محكمة أكثر من ذلك.

يذكر أن مسلسل "الخانكة" بطولة غادة عبد الرازق، ماجد المصرى، فتحى عبد الوهاب، سميرة عبد العزيز، ميريهان حسين، نهى العمروسى، انتصار، تأليف محمود دسوقى، إخراج محمد جمعة، إنتاج مها سليم.

كلمات متعلقة غادة عبد الرازق الجريئة فى اختيار موضوعاتها



الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;