السقا وعمرو عرفة وشريف منير احتفلوا بفيلم "من 30 سنة" فى فندق الماسة

شهد العرض الخاص لفيلم "من 30 سنة" الذي ترعاه مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك حضور جميع أبطال الفيلم وهم الفنان شريف منير، والفنان أحمد السقا، والفنانة جميلة عوض، قصة وسيناريو وحوار المؤلف أيمن بهجت قمر، الذين عبروا عن سعادتهم بالفيلم الذى جمع كل مقومات النجاح، إضافة إلى أنه يمثل تيمة فنية جديدة لمعظم المشاركين فى العمل.

النجم احمد السقا والمخرج عمرو عرفة وأبطال فيلم "من 30 سنة" حرصوا على التقاط الصور التذكارية بكاميرا موبايل هواوي P9 احتفالا بنجاح العرض الخاص للفيلم، وذلك للاحتفاظ بذكرياتهم السعيدة عن العرض الخاص الذى أقيم فى فندق الماسة استعدادا لطرح الفيلم فى دور العرض السينمائي فى عيد الفطر المبارك.

لعب موبايل هواوي وهو الراعى الرسمى للفيلم دورا أساسيا فى الأحداث التى تدور حول مطاردة أحد المتسولين للفنان (شريف منير) فى مواقف مختلفة، وفى كل مرة يجد نفسه سببا فى قتل شخصية من أبطال الفيلم، فيلجأ إلى صديقة وأحد أفراد عائلته (أحمد السقا) لعله يساعده فى مشكلته، والذي ينطلق لإبلاغ الشرطة عن تلك الجرائم القاسية، ليخلو له الجو ويفوز بحب صديقتهما (منى زكى) التي يتعلق قلب شريف بحبها أيضا.

كما شارك في العرض عدد من نجوم الفن والإعلام منهم الفنان ماجد المصري، والمطربة لطيفة، والفنان أكرم حسني، الشهير بسيد أبو حفيظة، والذين حرصوا على التقاط صور الـ "سيلفي" مع بعضهم البعض بموبايل هواوي P9.

قال جورج لي، مدير مكتب مصر لـمجموعة هواوي لأجهزة المستهلك إن رعاية مجموعة هواوي لفيلم "من 30 سنة" تأتى انطلاقا من حرص الشركة على القيام بدور فعال في دعم الثقافة والفنون داخل المجتمعات التي تعمل بها، خاصة وأن الفيلم يعد أحد الأفلام الهامة التي يشارك فيها نخبة من ألمع النجوم فى مصر والوطن العربي، الذين أسهموا فى كتابة تاريخ السينما المصرية والعربية.
























الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;