محمد حفظى: "اشتباك" لم يُرفض من الرقابة وموعد العرض الخاص له "إشاعة"

قال المنتج محمد حفظى لـ"انفراد" إن فيلم "اشتباك" لم يتم رفضه من جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، وإنه لا يزال يُنهى إجراءات التصريحات الخاصة به، مؤكدا أنه لا يوجد أى مشكلات مع الرقابة بشأن تصريح عرض الفيلم.

وأضاف أنه لم يحدد موعد العرض الخاص له، مؤكدا أن ما تردد فى بعض وسائل الإعلام مؤخرا عن هذا الشأن هى "إشاعات" لا أساس لها من الصحة.

فيلم "اشتباك" يتناول الفترة السياسية التى سبقت تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى الحكم، وذلك من خلال استعراض رموز مصر فى ذلك الوقت، ويحمل العمل إسقاطًا سياسيًا على أن مصر لن تنجح فى الخروج من أزمتها السياسية والاستمرار فى مسيرة التنمية والتقدم إلا باتحاد كل التيارات المختلفة بها، العمل تم عرضه ضمن فعاليات الدورة الـ69 من مهرجان "كان" السينمائى الدولى، فى شهر مايو الماضى، حيث تم اختياره ليكون فيلم افتتاح مسابقة "نظرة ما" واختاره نقاد موقع هوليوود ريبورتر ليكون فى قائمة أفضل 10 أفلام عُرضت ضمن فعاليات الدورة الـ69 من المهرجان. "اشتباك" من بطولة نيللى كريم وهانى عادل وطارق عبد العزيز وأحمد مالك ومن سيناريو وحوار خالد دياب ومحمد دياب، ومن إخراج محمد دياب فى ثانى تجاربه الإخراجية بعد فيلمه "678".




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;