محمد هنيدى وإسلام خيرى فى جلسات عمل لإختيار بطلة "الخطة العامية"

يعقد النجم الكوميدى محمد هنيدى جلسات عمل اليوم الجمعة مع المخرج إسلام خيرى لترشيح بطلة فيلمه الجديد "الخطة العامية"، للسيناريست عمر طاهر، والمفترض أن يتم تصوير الأيام المقبله لطرحه فى موسم عيد الأضحى المقبل.

وقال السيناريست عمر طاهر فى تصريح خاص لـ"إنفراد"، أنه إنتهى من كتابه السيناريو منذ شهرين وقبل حلول شهر رمضان الماضى، ولم يتم آى ترشيحات للأبطال الذين يشاركوا بطل العمل محمد هنيدى وهناك جلسات عمل تتم اليوم وغدا السبت لإختيار فريق العمل.

وأضاف عمرو طاهر أن الفيلم تدور أحداثه تحت إطار كوميدى ساخر، لافتا إلى أنها حدوته مختلفة تماما عن ما كتبه من إستايل الكوميديا من قبل، متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور فى عيد الأضحى.

الفيلم من إنتاج وليد صبرى وتأليف عمر طاهر فى تعاون له مع هنيدى فى السينما بعد فيلم "يوم ملوش لزمة"، إضافة إلى تعاونهما سوياً خلال الأجزاء الأربعة للمسلسل الكارتونى الشهير "سوبر هنيدى" والذى تم عرضه على مدار الأعوام السابقة.

يذكر أن آخر أعمال هنيدى كان المسلسل الإذاعى "سبع لفات" على الراديو 9090 وتمت إذاعته فى شهر رمضان الماضي، وشاركه البطولة آيتن عامر وهالة فاخر وطارق عبد العزيز ومنى ممدوح ومن تأليف حازم متولى وإخراج تامر حسنى غنيم.














الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;