خالد النبوى ونصر الله وسامح الصريطى يرافقون جثمان "خان" لمثواه الأخير

حرص عدد من مخرجى السينما الذين شاركوا فى تشييع جنازة المخرج الراحل محمد خان على مرافقة جثمانه إلى مقابر الأسرة بالقاهرة الجديدة وإلقاء نظرة الوداع عليه، وذلك بعد قيامهم بالصلاة عليه فى مسجد الكويتى بمنطقة زهراء المعادى عقب صلاة ظهر اليوم الثلاثاء.

ورافق جثمان المخرج الراحل كل من النجم خالد النبوى، والإعلامى محمود سعد، والفنان سيد رجب، والمخرج يسرى نصر الله، والمخرجة كامله أبو ذكري، والمخرج خيرى بشارة، والمخرج على إدريس، والفنان أشرف زكى، ومدير التصوير محسن أحمد، ومدير التصوير سامح سليم، والفنانة سلوى محمد على، والفنانة ابتهال الصريطى، والفنان سامح الصريطى الذى شارك بنفسه فى عملية الدفن.

ولم تتمالك ابنة المخرج الراحل، المخرجة نادين خان من البكاء الشديد داخل قبر والدها وهى تلقى نظرة الوداع عليه، مع وجود زوجة خان الكاتبة وسام سليمان قى حالة صمت تام، وأفراد أسرته وأقاربه وأصدقائه من خارج الوسط الفنى.

ورحل المخرج محمد خان عن عالمنا فجر اليوم الثلاثاء عن عمر يناهز 73 عاماً نتيجة أزمة صحية مفاجئة نقل على أثرها لمستشفى الأندلس ووافته المنيه هناك، تاركاً إرثا سينمائيا يخلد ذكراه، وكان من أبرز أعماله أفلام "زوجة رجل مهم"، و"خرج ولم يعد"، و"أيام السادات"، و"موهد على العشاء" وعدد آخر من الأفلام البارزة فى السينما المصرية.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;