حقيقة قصة الحب بين حسن الرداد وايمى سمير غانم

إنتهى النجمان حسن الرداد وإيمى سمير غانم من تصوير مشاهدهما الأخيرة فى الفيلم الجديد "إلبس عشان خارجين"، فى مدينة الإنتاج الإعلامى وإستمر التصوير حتى طوال الليل.
3

ومن ناحية أخرى يستمر اللقاء بين حسن الرداد وإيمى سمير غانم طوال الوقت بعيدًا عن عدسات المصورين والجماهير بسبب قصة الحب التي جمعت بينهما منذ حوالي أكثر من عامين، منذ لقائهما في فيلم "زنقة ستات" الذي حقق نجاحًا كبيرًا، شكلا ثنائي كوميدي مهم فى السينما، لحقها ظهورهما سويا في العديد من المحافل الفنية الرسمية وغير الرسمية.
ايمى وحسن الرداد

وقدما النجمان مسلسل "حق ميت" في موسم رمضاني لعام 2015، واستغل المخرج تامر محسن نجاحهما سويا ليطلا خلال كليب "مصر قريبة" الذي كان الهدف منه ترويج للسياحة في مصر، وكأنهما عروسان يحتفلان بزفافهما على ضفاف نهر النيل.
1

كما ظهر "الرداد" كـ"ضيف شرف" بشخصية "مو" ضمن أحداث المسلسل الكوميدي "نيللي وشريهان" والذي شارك في بطولته، بجانب إيمي شقيقتها دنيا سمير غانم والذى عرض فى موسم دراما رمضان الماضى، لتزداد الشائعات بأن "الرداد" مرتبط بـ"إيمي" بشكل شبه رسمي.

وهناك تضارب فى أقاويل وتصريحات إيمي والرداد اللذين ينفيا طوال الوقت فكرة ارتباطهما من الأساس، في الوقت الذي صرح فيه والدها الفنان الكبير سمير غانم خلال لقائه مع الإعلامية اليمينية أروى خلال برنامج "الليلة دي"، قائلا: " أنا حاسس إن فى نية سليمة من حسن الرداد للزواج من إيمى، يمكن هما طولوا شوية، بس يحسبوا من زواجهم".
2

ولازال الثنائي الأشهر في الوسط الفني، يتكتما على خبر يخص علاقتهما العاطفية، ويتركا أعمالهما الفنية تؤكد أن هناك مشروع زيجة بين عائلة "غانم" و"الرداد".



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;