حلمى بكر يشيد بألبوم رامى جمال: مطرب وملحن "ممتاز"

أشاد الموسيقار الكبير حلمى بكر بألبوم المطرب الشاب رامى جمال، واعتبره من أهم الألبومات فى موسم الصيف، حيث طرح يوم 19 يوليو وحقق نجاحًا على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وقال بكر فى تصريحات لـ"انفراد" رامى جمال مطرب وملحن ممتاز، ولديه القدرة على اختيار أغانيه بعناية، خصوصاً الأغانى الرومانسية التى "تليق على صوته".

ووجه بكر رسالة إلى رامى جمال، قائلا عليه أن يركز فى شىء واحد فقط، إما الغناء أو التلحين لكى يبدع ويبتكر فى الشىء المحبب لديه، مشيرًا إلى أنه سعيد بألبومه "ملناش إلا بعض".

يشار إلى أن ألبوم "رامى جمال" "ملناش إلا بعض" يضم 15 أغنية وهى "عرفتوا ليه"، "إزاى هنرجع"، "أوعدينى"، "علامة استفهام"، "ماتنسيش"، "خاصمنا بعض"، "ياقلبى"، "هالله هالله"، "إزاى هنرجع"، "ياقلبى"، "الندم"، "مات اللى فات"، "عرفتوا ليه"، "حبيبى تعالى"، "فرق فى حياتى"، "ضعفت".

وتعاون فيه رامى جمال مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين منهم "أمير طعيمة ومحمد رفاعى ومحمد عاطف ومدين وياسر نور وأحمد إبراهيم وتميم وغيرهم من المبدعين".

وكان آخر ألبوم طرحه رامى جمال كان بعنوان "فترة مش سهلة" مع "نجوم ريكوردز"، واستطاع أن يحقق لقب أفضل مطرب شاب من خلال مسابقة "دير جيست" عام 2014، وأيضًا جائزة الـ"Mema" كأفضل مطرب شاب لعام 2013، المتخصصة فى مجال الموسيقى.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;