جنات تخوض تجربة التمثيل ب "درس خصوصي"

أكدت المطربة جنات أنها تعكف حاليًا على دراسة التمثيل من خلال كورس مكثف مع أحد المتخصصين فى هذا المجال، مشيرة إلى أن هذا الكورس هدفه الأساسى أن تكون مستعدة للموافقة على خوض تجربة التمثيل فى حال قبولها أحد العروض التى تتلقاها.

وأضافت أن خطوة التمثيل وإن كانت مؤجلة منذ فترة إلا أنها لا تفكر فيها كثيرًا وتضع كل خطواتها فى يد الله، وما إن يعرض عليها عمل مناسب فسوف توافق عليه فورًا، مؤكدة أنها تتمنى أن تأتى خطوتها الأولى فى مجال التمثيل عن طريق عمل سينمائى، خاصة أنها خاضت تجربة الغناء لفيلم "اللى اختشوا ماتوا" وكانت الأغنية بعنوان "إحنا الحياة" .

وأوضحت أن من أهم أهدافها من حصولها على كورس التمثيل هو استعدادها لتصوير كليب جديد بعنوان "عايزة أقرب" ، وهى الأغنية الأولى التى ستقوم بتصويرها من ألبومها الأخير "بنفس الكلام"، مشيرة إلى أن راندة علم مخرجة الكليب وضعت قصة تمثيلية تظهر من خلالها جنات بشكل جديد يعتمد على التمثيل، وكأن دراستها للتمثيل سوف يتم تطبيقها فى الواقع لأول مرة من خلال هذا الكليب.

وعن حفلاتها القادمة قالت: "أستعد لإحياء حفل كبير بإحدى القرى السياحية بمدينة الغردقة، وذلك فى شهر سبتمبر القادم بالإضافة لمجموعة أخرى من الحفلات التى يجرى الاتفاق عليها فى تلك الفترة".




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;