حسن الرداد يعلن عن موعد طرح فيلمه الجديد "علشان خارجين" (صور وفيديو)

انتهى أمس الفنان حسن الرداد من مونتاج وطبع نسخ فيلمه الجديد "علشان خارجين"، حيث سجل مقطع فيديو بطريقة السيلفى من داخل إستوديو المونتاج ليعلن فيه عن انتهاء المونتير مينا فيهم والمخرج خالد الحلفاوى من مونتاج الفيلم بشكل نهائى.

وجمع الفيديو بين حسن الرداد والمخرج خالد الحلفاوى والمنتج احمد السبكى و مساعد المخرج وليد الحلفاوى ومهندس الصوت والموسيقى التصويرية، وانهى الرداد مقطع الفيديو برسالة لجمهوره قائلا بها "انتظرونا فى عيد الأضحى".



ووجه الرداد الشكر لجمهوره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وذلك بعد كم كبير من الرسائل التى وصلت له من كافة أنحاء الوطن العربى تهنئة على فيلمه الجديد على هاتفه الشخصى وحساباته الرسمية على تويتر وانستجرام وفيس بوك ، كما حرص البعض من جمهور حسن الرداد على طباعة البوستر الدعائى للفيلم على تيشرتات وقام آخرون برسم البوستر(يديويا) بأشكال مختلفة، فيما ارسل البعض تسجيلات صوتيه تهنئه على اقتراب عرض الفيلم.
فيلم "علشان خارجين" بطولة حسن الرداد وإيمى سمير غانم و بيومى فؤاد وطاهر أبو ليلة وحنان سليمان ومحمد على رزق ومصطفى محمود، وعدد من ضيوف الشرف منهم نسرين أمين، مراد مكرم، ضياء المرغنى، وأيمن منصور، سيناريو وحوار هشام ماجد وشيكو، وإنتاج أحمد السبكى وإخراج خالد الحلفاوى.



علشان خارجين (1)

علشان خارجين (2)

علشان خارجين (3)

علشان خارجين (4)

علشان خارجين (5)



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;