ننفرد بنشر تفاصيل عودة غادة عادل إلى أحمد السقا في "هبوط اضطراري"

24 ساعة عدلت فيهم غادة عادل عن موقفها من فيلم أحمد السقا "هروب إضطراري" حيث رفضت في البداية السيناريو وقالت في تصريخ خاص لـ "انفراد" أنه غير مناسب لها ومساحة الدور لا تلائمها.

غادة عادل وندى السبكى

ولكن عادت غادة بعد ذلك ووافقت على الفيلم، حيث علم "انفراد"، من مصادر خاصة أن هناك جلسة تفاوض طويلة عقدت بين مخرج العمل أحمد خالد موسى والمنتجة ندى السبكي من أجل إقناع غادة بالموافقة على الفيلم، حيث ذهب الإثنان إلى منزلها وتفهما وجهة نظرها.

غادة قالت إن حجم الدور وأهميته في الفيلم لا تناسبها رغم إعتزازها وترحيبها بالعمل مع السقا ومخرج الفيلم والجهة المنتجة، وطلب تغيرات في السيناريو، حتى يكون دورها مهما ومؤثرا في الأحداث خصوصا أنها تعيش حاليا مرحلة توهج فني بعد نجاح مسلسلها "الميزان"، في شهر رمضان الماضي".

وتفهم المخرج وندى السبكي وجهة نظر غادة عادل واتفقا على تغيير السيناريو وإجراء تعديلات على شخصيات الفيلم، لتنتهي الجلسة بتوقع غادة عادل على عقد المشاركة في بطولة الفيلم.

يشار إلى أن فيلم "هروب اضطرارى" بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مصطفى خاطر، غادة عادل، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج ندى السبكى، كما شاركت النجمة غادة عادل فى بطولة مسلسل "الميزان" الذى عرض ضمن السباق الرمضانى الماضى، وشاركها البطولة محمد فراج، أحمد فهمى، صبرى فواز، باسل خياط، ناهد السباعى، تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج طارق الجناينى.






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;