رسميا.. منى زكى تتعاقد على مسلسل "النانى مجننانى"

تعاقدت النجمة منى زكى رسميا على مسلسل "النانى مجننانى" للمخرج أكرم فريد، المقرر عرضه فى موسم رمضان المقبل، حسبما أكد المنتج إيهاب السرجانى فى تصريح خاص لـ"انفراد"، لافتا إلى أنها تظهر فى حلقتين كضيفة شرف فقط.

وقال السرجانى أن هناك محاولات لإقناع النجم أحمد حلمى لوجوده فى حلقتين أيضا ضمن أحداث العمل، ولكن لم يتم التعاقد معه حتى الأن ولم تنتهى المفاوضات لإقناعة بالدور الذى من المفترض أن يجسده ضمن أحداث العمل.

مسلسل "نانى مجنناني"، ويظهر به العديد من النجوم كضيوف شرف وآخرين بأدوار ثابتة ، وشملت الترشيحات نيللى كريم وأحمد السقا وعمرو يوسف وشريف سلامة وكندة علوش و دنيا سمير غانم وشيماء سيف وخالد عليش.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى كوميدى من نوعية الحلقات المتصلة المنفصلة ويكتب له السيناريو ورشة كتابة تضم مجموعة من المؤلفين الشباب ويخرجه أكرم فريد الذى اعتذر عن إخراج مسلسل "الحلال" ليقوم بإخراج "النانى مجنناني"
يشار إلى أن آخر أعمال منى زكى فيلم "من 30 سنة" الذى طرح فى السينمات خلال موسم عيد الفطر الماضى، وشارك فى بطولته أحمد السقا، وشريف منير، ونور، وميرفت أمين، وصلاح عبد الله، وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، اضافة إلى ظهورها فى شهر رمضان الماضى بمسلسل "أفراح القبة" مع المخرج محمد ياسين.




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;