منى زكي تحتفل مع الجمهور في العيد بعد إعلان حملها الثالث وتكشف سر رغبتها إقامة حفل زفاف جديد (صور)

يستضيف برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي ثالث أيام عيد الأضحى النجمة منى زكي في أول ظهور لها بعد اعلان خبر حملها الثالث وذلك في الساعة العاشرة مساءا.

IMG_4507

IMG_4612

وتكشف منى زكي خلال الحلقة عن كواليس جديدة تخص علاقتها بزوجها النجم أحمد حلمي، حيث تتحدث لأول مرة عن الحوار الذي دار بينهما بعد احتضانها أمام الكاميرات عقب فوزها بجائز أفضل ممثلة فى حفل أوسكار العرب عن فيلمها الأخير "أسوار القمر" وهو المشهد الذي حظي وقتها بإعجاب وتقدير كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
IMG_4651

IMG_4693

وتوضح النجمة سر عدم احتفاظها بأي صورة من صور حفل زفافها ورغبتها الملحة في إقامة حفل زفاف جديد، كما تتطرق في حوارها إلى علاقتها بالفنان الكبير الراحل أحمد زكي وكيف انتظرها لمدة 8 أشهر كاملة حتى تكون مستعدة لتصوير فيلم "اضحك الصورة تطلع حلوة" وأيضا علاقتها أيضا بالفنان نور الشريف في فيلم الذي لعبت أمامه دور البطولة في فيلم "دم الغزال".

كما تظهر منى زكي بصحبة المخرج الكبير محمد ياسين مخرج مسلسلها الأخير "أفراح القبة" الذي تم عرضه فى شهر رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا ليتحدث الثنائي عن المسلسل والصعوبات التي واجهها فريق العمل طوال أيام التصوير حيث يكشف ياسين عن أن تصوير المسلسل استمر حتى التاسعة من صباح يوم 30 رمضان موعد آخر حلقة للمسلسل وأن مونتاج الحلقة الأخيرة استمر حتى قبل موعد إذاعتها ب4 دقائق.

ويتحدث ياسين عن كيف أن منى زكي كانت أول بطلة يختارها لأحد أفلامه قبل 17 عاما ويتبادل كليهما الحديث خلال الحلقة عن قدرات الآخر الفنية والتفاهم الكبير في العمل والذي خلق حالة من الارتباط الفني الكبير بينهما .

ويوضح ياسين أنه لم يتعالى على الدراما التليفزيونية مطلقا عندما جاء من عالم السينما للعمل في التليفزيون، ويؤكد انه آن الأوان للدراما التليفزيونية أن تعمل بطريقة تخاطب العقل وإعمال التفكير.

ويتحدث أيضا المخرج عن النجاح الكبير الذي حققه مسلسل أفراح القبة حيث يشدد على أن تلك الأعمال لها جمهورها الذي يقيمها فنيا بشكل يليق بها.






الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;