بدء تصوير المسلسل العربي المشترك "جنون الشهرة" في القاهرة.. صور

أكد المنتج محمد أمين منتج المسلسل العربي المشترك الجديد "جنون الشهرة" إن مسلسله يرصد عالم الفنانين وحياتهم الخاصة والعامة على حد سواء، ويركز على الشهرة وجنونها لديهم، ويبرز السلبي والإيجابي في هذا الوسط، دون انحياز لهم أو انقضاض عليهم.

2

وقال أمين: "المسلسل يتناول مجتمع الوسط الفني بكل ما فيه من سلبي وإيجابي، وتتركز القصة عند صراع الشهرة، سواء لدى المشاهير فعلا أو لدى المغمورين الذين يطفون على السطح في غالب الأحيان ويظنون أنهم باتوا مشاهير".

3

وتابع المنتج: "ونصور في المسلسل حالة الصراع الداخلي الذي يعيشه الفنان أغلب الأحيان بين الحفاظ على الحياة الخاصة له أو التخلي عنها لصالح بقائه مشهورا، لكن ومع تباين للحالة الإنسانية التي يعيشها الفنانون في مجتمعنا والتي لا تخفى على أحد"، وأكد ان التصوير سيجري في عدة بلدان عربية وقد انتهى المخرج أراراد من تصوير مرحلة الأردن، وتم الانتقال إلى القاهرة كمرحلة ثانية.

4

ويشارك في المسلسل نخبة من نجوم الفن في العالم العربي ومن عدة بلدان عربية منهم طلعت زكريا عفاف شعيب وصفاء سلطان واللبنانية مروة وسميرة صدقي وحامد مرزوق ومحمد نجاتي ورامي وحيد ونرمين ماهر ورامي وحيد ولونا بشارة وجيني اسبر، فضلا عن نجوم سوريا مثل محمد خيبر الجراح وآندريه اسكاف ونزار أبو حجر ورهف الرحبي وخالد القيش وآخرين.

5

10

6

7

8

9



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;