أحمد وكريم فهمي يكشفان سر إصابة والدهما بأزمة قلبية بسبب تصرفاتهما

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي اليوم الخميس في الساعة الثامنة مساءا النجم أحمد فهمي وشقيقه الممثل كريم فهمي ولاعب الاسكواش العالمي رامي عاشور، وقدم الشقيقان أحمد وكريم فهمي فاصلاً من البهجة والمرح، إذ تفاعل الجمهور الحاضر في الاستوديو مع حكايات الثنائي الأسرية.

IMG_7757

وكشف الشقيقان فهمي عن عدة قصص وحكايات أسرية جمعتهما منذ طفولتهما بشكل كوميدي للغاية وتحدثا عن سبب إصابة والدهما بأزمة قلبية جراء تصرفاتهما ولماذا قام والدهما بطرد أحمد من المنزل لمدة أسبوع بسبب فاتورة التليفون المنزلي وخناقتهما معا.

IMG_7874

وتبادل أحمد وكريم فهمي كشف الحكايات المضحكة بينهما ومن بينها حكاية تقبيل كريم لصديقة أحمد عندما كان صغارا والتي كشفها كريم وقال إن أحمد يعلم بهذه القصة لأول مرة خلال التصوير وقال كريم إن مبرره لفعل ذلك هو أن أحمد شقيقه ويتقاسما كل شيء.

IMG_7903

وتحدث أحمد فهمي خلال اللقاء الممتد مع الإعلامية منى الشاذلي عن حقيقة انفصاله عن النجمين "ماجد وشيكو" بعد أن قدم معهما عددا من الأفلام الناجحة أهمها الحرب العالمية الثالثة، وكشف أحمد فهمي عدم صحة ما تردده وسائل الإعلام، مشيرا إلى عدم وجود أي نوع من الخلاف بين الثلاثي الشهير، مؤكدا استمرار العلاقة.

IMG_8040

وأكد أحمد فهمي إلى أن سبب الشائعات التي تُرجح وجود خلافات بين الثلاثي هي الظروف هي التي تسببت في طرح الفيلم الذي يقوم ببطولته أحمد وهو "كلب بلدي" في نفس موسم عرض فيلم هشام ماجد وشيكو.

IMG_8046

وتتضمن الحلقة الظهور الأول لنجم الاسكواش رامي عاشور بعد فوزه ببطولة هونج كونج للإسكواش تزامنا مع عودته لمنصات التتويج بعد فترة طويلة من الإصابة التي أبعدته قليلا عن المنافسة، ولأول مرة غنى عاشور لجمهور البرنامج أغنيتين نالتا استحسان الجمهور للنجم عمرو دياب هما أغنية "رصيف نمرة خمسة" و"قال فاكرينك" وقال عاشور إنه يهوى الغناء ويغني أثناء التمرين وبين المباريات لتخفيف الضغط العصبي الذي يتعرض له.

IMG_8086

وكشف عاشور أنه قبل دقائق من دخوله الأستوديو لتصوير اللقاء أبلغ بأنه أصبح المصنف الخامس بعد أن كان المصنف الثاني عشر في صباح يوم التصوير.

وتتضمن الحلقة أيضا استضافة أبطال فيلم أخضر يابس الذي شارك في مهرجان لوكارنو السينمائي والذي اختار مخرجه محمد حماد أفراد أسرته والده ووالدته وحماه لبطولة الفيلم.

وتحدث حماد عن سبب اختياره لأقاربه والمحيطين به للتمثيل بالفيلم بل وإعطائهم دور البطولة وتحدث والده ووالدته عن فترة الاختبارات والتدريب على التمثيل حتى تم الانتهاء من العمل ومشاركته في مهرجان لوكارنو السينمائي الذي يعد واحدا من أشهر المهرجانات السينمائية في العالم.





الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;