جميل جميل المغازى يكشف عن جوائز مهرجان القاهرة للأغنية المصورة

أعرب المخرج جميل جميل المغازى عن سعادته لتوليه منصب الأمين العام لمهرجان القاهرة للأغنية العربية المصورة للعام الثانى على التوالى، قائلا: أنا سعيد لكونى الأمين العام للمهرجان للسنة الثانية على التوالى وسعيد أيضا بمشاركتى مع كوكبة من نجوم الإعلام والفن فى الوطن العربى مثل دكتور أبو ذكرى، والفنان هانى شاكر.

وأضاف جميل، أن فى هذه الدورة من المهرجان سنطل على جموع المشاهدين بالوطن العربى بشكل يحمل بين طياته عوامل الإبهار والتشويق والفن الاستعراضى الراقى.

أما عن المسابقات والجوائز فقال المغازى: فروع المهرجان مقسمة إلى مسابقات خاصة بالأغانى المرئية المصورة التى أنتجها القطاعان العام والخاص والقنوات الفضائية والمؤسسات فى الدول العربية، ومسابقات خاصة للأغنيات الوطنية والأغانى والأدعية الدينية التى تدعو إلى التسامح والأغانى التى تسهم فى الترويج السياحى للأقطار العربية.

وأضاف المغازى، أنه سيمنح المهرجان جوائز وشهادات تقدير لصانعى الكليبات والأغانى كما يلى: أفضل فيديو كليب لهذا العام، أفضل فيديو شعبى، أفضل فيديو وطنى، أفضل فيديو دينى، أفضل أغنية أطفال، أفضل أغنية فيلم، أفضل أغنية تتر مسلسل، أفضل شاعر، أفضل ملحن، أفضل موزع موسيقى، أفضل مهندس صوت، أفضل مدير تصوير، أفضل منتج، أفضل مخرج.

يذكر أن المهرجان يقام برئاسة دكتور إبراهيم أبو ذكرى رئيس مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام، ورئيس المهرجان الفنان هانى شاكر، وأمين عام المهرجان المخرج جميل جميل المغازى، والمستشار الفنى عاصم المنياوى.





الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;