نجلاء بدر: لن أكرر مشاهد الإغراء فى أعمالى المقبلة

إحتفلت أسرة برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" على قناة cbc، بالفنانة نجلاء بدر، وكشفت نجلاء أنه لا يمكنها أن تكرر ادوار الإغراء مرة أخرى فى أعمالها الفنية المقبلة سواء فى الدراما أو السينما.

وأضافت بدر خلال حوارها فى البرنامج، أنها إرتدت المايوة وكان هناك قبلة، فى الفيلم مؤكده أنه مستحيل أن تكرره مرة أخرى، وزوجها قال أنه فى الأول كان فرد ومشاهد مثله مثل غيره، أما فى الوقت الحالى له بيت وما يضره يضرها.

وتابعت نجلاء بدر أنها لن تكرر مشاهد القبلات مرة أخرى خصوصا وأنها مرت بتكل التجربة وأدوار الإغراء وتشبعت، لافتا إلى أنه من حكمه الله تعالى أنها قدمت مثل هذه الأعمال قبل الزواج، وعرفت أضرارها ومنافعها.

وأشارت نجلاء أنها فى فيلم "قدرات غير عادية"، مع المخرج داوود عبد السيد، وهو الشئ الوحيد الذى إستفادت منه فى هذا العمل، مؤكده ان هذا الأمر فى حد ذاته هو الجائزة الأولى لها.

وكشفت نجلاء خلال حوارها فى برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، أنها لم تصدم فى حياتها من الرجال على الرغم من الموقف الذى تعرضت له مع الكينج محمد منير حينما تركها يوم حفل "كتب الكتاب".
وقالت بدر أن الصدمة الوحيدة التى مرت بها فى حياتها هى وفاة والدها ووالدتها، حيث أن والدها حينما ولدت سماها نجلاء على إسم الفنانة الكبيرة نجلاء فتحى، مؤكدة أنه كان يتنمى أن يراها ممثله فى السينما.







الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;