مى سليم: الوقوف أمام محمود حميدة حلم وأطرح ألبومى الجديد نهاية العام الحالى

تعيش الفنانة مى سليم حالة من الانتعاش خاصة فى مجال التمثيل، وذلك بعد النجاح الذى حققته فى مسلسل "نصيبى وقسمتك" بطولة النجم هانى سلامة، وأيضا مسلسل "حوارى بوخاريست" مع الفنان أمير كرارة، إضافة إلى مشاركتها فى بطولة فيلم "شكة دبوس" أمام المطرب خالد سليم، وتشارك مى سليم حاليا فى عدد من الأعمال الفنية الهامة التى يتم تصويرها حاليا.

وكشفت مى فى حوارها لـ"انفراد" عن كواليس مسلسليها اللذين تصورهما حاليا "اختيار اجبارى" و"الأب الروحى"، كما تحدثت عن مشاركتها فى مسلسلات الـ60 حلقة وهو نوع جديد عليها من المسلسلات والتى أكدت أن لها طابعا خاصا ومختلفا وتحتاج جهدا وعملا أكبر عن مسلسلات الـ30 حلقة، كما كشفت عن ألبومها "ولا كلمة" والكثير من الموضوعات والأسرار الأخرى التى كشفتها مى فى هذا الحوار:

ما الشخصية التى تجسدينها فى مسلسل "اختيار إجبارى"؟
أجسد شخصية ياسمين وهى شخصية واقعية بشكل كبير وأجمل ما فى المسلسل أنه يدور حول وسائل التواصل الاجتماعى وتأثيرها على حياتنا، والحقيقة أن المخرج التونسى مجدى السيمرى ممتاز ومبتكر، وسعدت كثيرا بالعمل معه لأنه أضاف لى خبرة كبيرة.

ما هو سبب تكرار تعاونك مع خالد سليم؟
أحب كثيرا العمل مع خالد سليم، وهذا هو التعامل الثالث بيننا، فقد شاركته فى مسلسل جبل الحلال وفيلم شكة دبوس ومسلسل "اختيار إجبارى"، وهو فنان ملتزم ومجتهد فى عمله ويبذل أقصى جهد فى العمل حتى يسعد الجمهور ويقدم عملا دراميا مختلفا.

ما سبب قبولك المشاركة فى مسلسل "اختيار إجبارى"؟
أعجبت بفكرة المسلسل جدا فهى واقعية تمس حياتنا وتناقش قضية مهمة وهى وسائل التواصل الاجتماعى وتأثيرها على المجتمع بشكل كبير.

وما السبب الذى جعلك تقبلين المشاركة فى مسلسل الأب الروحى؟
وافقت على المشاركة فى مسلسل "الأب الروحى" لوجود كوكبة من نجوم الفن داخله وخاصة النجم محمود حميدة الذى أعشق التمثيل معه رغم أننى لم أظهر بجانبه فى المسلسل إلا قليلا، لكن التمثيل أمامه يعد حلما وهو إضافة كبيرة بالنسبة لى.

وكيف ترين العمل مع المخرج الشاب بيتر ميمى فى مسلسل "الأب الروحى"؟
سعيدة بالعمل معه لأنه مخرج متميز ويعرف ما يريد من كل ممثل وكيف يستطيع توظيفه فى الشخصية التى تناسبه وكيف يستطيع توصيل رسالة معينة من كل فنان.

ما طبيعة الشخصية التى تجسدينها فى مسلسل "الأب الروحى"؟
أجسد شخصية "نادية الرايق"، وهى شخصية مختلفة تماما عن شخصية "ياسمينا" التى أجسدها فى مسلسل "اختيار إجبارى"، حيث إنها شخصية طيبة والظروف أقوى منها بشكل كبير، فعلى الرغم من أنها تكون مستفزة فى بعض المشاهد إلا إنها ليس لها حيلة.

هل ترين أن وجودك فى الدراما مميز عن السينما؟
أرى أننى أسير بطريقة معتدلة فى السينما والدراما فأنا شاركت أيضا فى فيلم شكة دبوس، والعمل حقق نجاحا كبيرا، كما أننى أفضل اختيار الأفلام السينمائية التى تحمل مضمونا ولها قصة تستهدف المجتمع، لذلك ابتعدت عن السينما فترة لحين وجود فيلم تكون فكرته واقعية ويحمل رسالة هامة، والحقيقة أننى عُرضت على العديد من الأفلام السينمائية، لكننى اعتذرت عنها بسبب أن القصة لا تحمل أى رسالة أو مضمونا.

هل اتفقتى على أى عمل درامى لرمضان المقبل؟
مازلت فى مرحلة دراسة العديد من المسلسلات ولكنى لم أستقر على أى منها حتى الآن.

لماذا ابتعدتى عن الغناء وركزتى على التمثيل بشكل أكبر؟
ابتعدت عن الغناء فترة بسبب انشغالى الكبير فى التمثيل والمشاركة فى العديد من المسلسلات، ولكننى سأعود لجمهورى قريبا بألبوم جديد يحمل عنوان "ولا كلمة"، وسيُطرح فى الأسواق نهاية العام الحالى، ومن المحتمل أن أصور إحدى أغنياته قريبا خارج مصر وهو من إنتاج شركة مزيكا.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;