أحمد زاهر: اعتذرت عن "اختيار إجبارى" فى البداية وأشارك فى "الطوفان" رمضان المقبل

لمع نجم الفنان أحمد زاهر فى الدراما من جديد بعد توقف بعض الوقت بسبب ظروف صحية، لكنه عاد للساحة بقوة، حيث حصد العديد من الجوائز عن دوره فى مسلسل "كلام على ورق" لتبدأ انطلاقته القوية بعد ذلك، ويتألق فى مسلسلات "أرض النعام"، "علاقات خاصة"، "مدرسة الحب، وكشف زاهر فى حوار خاص لموقع "انفراد" عن كواليس مسلسل "اختيار إجبارى" الذى يقوم بتصويره حاليا، وأيضا كشف سبب غيابه عن السينما المصرية والعديد من الأشياء يكشفها زاهر فى الحوار التالى.

حدثنى عن دورك فى مسلسل "اختيار إجبارى"؟
أجسد شخصية "آدم"، وأحب العمل مع كريم فهمى وخالد سليم، حيث تربطهم علاقة صداقة قوية، ويتناولون أضرار السوشيال ميديا على المجتمعات فى العالم، ويكشف المسلسل العديد من الأمور التى لا ينتبه لها المجتمع وتؤثر بشكل كبير على حياتنا.

هل غيابك عن التمثيل فترة من الوقت أثر عليك؟
بالفعل جعلنى حزينا بشكل كبير بشكل كبير، وبدأت نفسيتى تسوء بسبب زيادة وزنى المفاجئ الذى كان عائقا أمامى من الظهور على الشاشة وكانت الغدة الدرقية السبب، مضيفا أنه تعرض للعديد من الشائعات حول مرضه بأمراض خطيرة، والبعض أشاع أنه توفى مؤكدا أنه بصحة جيدة.

لماذا وافقت على المشاركة فى مسلسل "اختيار إجبارى"؟
كنت من أوائل المرشحين للعمل، ولكننى اعتذرت عن المشاركة فى البداية لأننى كنت خارج مصر، ولكن بعد مشاركة كريم فهمى وخالد سليم فى المسلسل وافقت على المشاركة خصوصا مع وجود علاقة مودة وصداقة تجمعنى بكريم وخالد وأحب العمل معهما، وأنا أحببت المسلسل لأنه يناقش قضية نعيشها فى حياتنا، وأنها لم تظهر فى دول العالم بنفس الشكل الذى نعرضه فى المسلسل.

ما تعليقك على العمل مع المخرج التونسى؟
السميرى مخرج ممتاز ومبتكر، أحببت العمل معه خصوصا أنه شاب فيستطيع الوصول إلى أفكارنا بسهولة.

هل رحبت بالعمل مع شركة أروما وراديو وان؟
أحترم شركتى أروما وراديو وان لأنهما من أكبر شركات الإنتاج فى مصر.

لماذا ابتعدت عن السينما؟
أبحث عن فيلم سينمائى يوجه رسالة للجمهور، وأختار الأعمال التى يكون دورى مميزا فيها، ولو كان دورى بسيطا أستطيع أن أصنع منه عملا يصنع بصمة داخل السينما، وأغلب الأفلام السينما الحالية تعتمد على جمع الأرباح فقط.

لماذا لم تشارك فى رمضان الماضى فى أى عمل درامى؟
رُشحت لخوض 6 مسلسلات فى رمضان الماضى، ولكننى رفضت المشاركة، لأن الورق لم يكن يضيف جديدا، وعُرض عليا مسلسل عبارة عن شاب وبنت وكان الشاب يعيش ويموت مغفلا، ولا تنفرد الشخصية فى نهاية المسلسل فرفضت المشاركة لأننى أبحث عن الأدوار التى تضيف جديدا للدراما.

هل المسلسلات الـ60 تسبب مللا للجمهور؟
المسلسلات الـ60 حلقة تختلف عن غيرها، فهناك مسلسلات 60 حلقة فشلت بشكل كبير، وموضوع المسلسل هو الذى يحدد هل يشوق الجمهور ويجذبهم أو يصيبهم بالملل.

لماذا منعت ملك وليلى من المشاركة فى التمثيل بعض الوقت؟
أنتظر أن ترشح ملك وليلى لعمل سواء كان دراميا أو سينمائيا يكون ممتازا، وتستطيعان أن تضيفا بصمة للجمهور.

هل ستشارك فى عمل درامى فى رمضان المقبل؟
أشارك فى مسلسل الطوفان، ويتكون طاقم العمل من 35 نجما من إخراج هادى بشارة وإنتاج شركة فنون مصر المنتج ريمون مقار، تأليف وائل حمدى، ويشارك فيه كوكبة من نجوم الفن.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;