عبير صبرى: "ستات قادرة" يحكى مشاكل المرأة المصرية وليس به مشاهد خادشه للحياء

عبرت الفنان عبير صبرى عن سعادتها بردود أفعال الجمهور على شخصية "توحة" التى تجسدها ضمن أحداث مسلسلها الجديد "ستات قادرة"، موضحه أن هذه الشخصية أرهقتها كثيرا بسبب اللهجة الصعيدية وفترة التصوير خصوصا وأن أسرة العمل تعرضت لهجوم بعض البلطجية عليهم أثناء التصوير.

وقالت عبير صبرى لـ"انفراد"، أن المسلسل يدور حول مشاكل النساء وليس به أى مشاهد خادشة للحياء مثل ما نشر فى بعض الصحف وأنه تم حذف هذه المشاهد من إدارة القناة التى يعرض عليها المسلسل، مؤكدا أن المسلسل يتحدث عن مشاكل المرأة المصرية والضغوطات النفسية التى تتعرض لها فى أزماتها.

وأوضحت صبرى أنها سنتنتهى من التصوير بعد أسبوعين حيث تصور حاليا مشاهد فى الحى الريفى بمدينة الإنتاج الإعلامى وديكورات أخرى مخصصة للمسلسل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول خادمتين ودلالة بحي المهندسين في التسعينيات من القرن الماضي وقصة صعودهن من القاع إلى قمة المجتمع من خلال صراع طبقي بين فئات المجتمع المصري حتى يستطعن الوصول للقمة، ثم يعدن إلى نقطة البداية.

"ستات قادرة" بطولة عبير صبري، علا غانم، نجلاء بدر، ريهام سعيد، غادة شريف، ياسر الطوبجى، هياتم، منى ممدوح، غرام سعد، تأليف وإخراج أحمد عاطف.




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;