على الحجار ونجله أحمد يحضران توقيع كتاب "الولد سر أبيه" اليوم

يحضر الفنان على الحجار ونجله المطرب والملحن أحمد الحجار حفل توقيع كتاب السيناريست ناصر عبد الرحمن "الولد سر أبيه"، فى السابعة من مساء اليوم الأربعاء، فى مكتبة ديوان بالزمالك.

يذكر أن السيناريست ناصر عبد الرحمن كان قد قدم من قبل عددا من السيناريوهات التى كتبها ولم تخرج للسينما فى كتب كأول سيناريست ينشر سيناريوهات فى كتب قبل نشرها. وكان السيناريست ناصر عبد الرحمن قد احتفل منذ فترة قصيرة بتوقيع كتابه الجديد المجموعة القصصية "الولد سر أبيه" بحضور عدد من أصدقائه الكتاب والمخرجين منهم الكاتب عبد الرحيم كمال، والمخرج عادل أديب فى قهوة "زينب خاتون" بجوار مسجد سيدنا الحسين بالقاهرة الفاطمية.

الكتاب عبارة عن مجموعة قصصية تضم 18 قصة قصيرة، تتناول الحديث عن العلاقة بين الابن ووالده كما تضمن حفل التوقيع، حفل تخت شرقى تغنى باقة من أغنيات الزمن الجميل، والتى تناسبت مع طبيعة المكان الأثرى، وألقى كل من المخرج عادل أديب، والمؤلف عبد الرحيم كمال كلماتهم الخاصة، لتهنئة ناصر عبد الرحمن بالكتاب، ثم قام المؤلف بتوقيع كتابه الجديد بعمل إهداء لكل المتواجدين، ويشار إلى أن الكتاب هو الثالث لناصر عبد الرحمن بعد السيناريو المطبوع آخر نفس والمجموعة القصصية كفارة.








الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;