بعد تغيبها عن الكاميرات 3 أسابيع.. "كيم" تخرج من محنتها بتناول الآيس كريم (صور)

التقطت عدسات الباباراتزى صور لنجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، أثناء تواجدها فى لوس أنجلوس حيث كانت تتناول الآيس كريم المثلج برفقة صديقها جوناثان شيبان.

وظهرت كيم بدون مكياج، ويبدو على وجهها الإرهاق، وارتدت سترة بيضاء فضفاضة، ويعتبر هذا الظهور الأول لكيم بعد تغيبها عن الكاميرات 3 أسابيع منذ تعرضت بحادث السرقة فى باريس، فهذه الصور التقطت الاثنين الماضى، ولكن لم يتم الكشف عنها سوى اليوم الأربعاء.

وأكدت مصادر مقربة من كيم أنها بدأت أن تعود لممارسة حياتها بشكل طبيعى خطوة بخطوة لكنها مازالت تعانى اهتزازا جراء اللحظات الصعبة التى مرت بها.

وكيم حضرت أمس حفلا غنائيا لزوجها المغنى العالمى كانى ويست فى حفله بـInglewood، وبدت كيم على غير عادتها فى تلك المناسبات، حيث ظهرت بدون مكياج، واعتبرت الصحافة العالمى أنه الظهور الأول لها، حيث إن صورها برفقة جوناثان لم تكن نشرت بعد، وخلال الحفل صورت كيم بعض اللقطات من أجل برنامجها مما يعنى عودة تصوير البرنامج بعد توقفه بسبب حادث السرقة.

وكانت كيم قد تعرضت للسرقة تحت تهديد السلاح أول الشهر الجارى وهذا ما جعلها تتصدر الصفحات الإخبارية للمواقع العالمية مرة أخرى، فكيم كانت تقيم فى شقة فندقية بباريس لمتابعة عروض أسبوع الموضة برفقة والدتها وشقيقتها كورتنى وكيندال.

وعندما كانت فى غرفتها منفردة دخل عليها 5 رجال مسلحون متنكرون فى زى رجال شرطة بعدما سمح حارس المبنى لهم بصفتهم من الشرطة وقاموا بتهديدها بالسلاح وحبسها بالحمام لحين الانتهاء من سرقة المجوهرات التى تقدر بحوالى ٨.٥ مليون إسترلينى، ولكن لم تتعرض كيم لأذى، والغريب أن حارسها الشخصى لم يكن متواجدا برفقتها وقت الحادث.

وبعدما استعادت كيم نفسها غادرت باريس على الفور من خلال طائرة خاصة حيث ظهرت تعانى من صدمة ومرتدية وشاحا أسود تغطى به رأسها، وكانت برفقة الحارسة الخاصة بها.


كيم كاردشيان (1)

كيم كاردشيان (2)

كيم كاردشيان (3)

كيم كاردشيان (4)

كيم كاردشيان (5)

كيم كاردشيان (6)

كيم كاردشيان (7)

كيم كاردشيان (8)

كيم كاردشيان (9)

كيم كاردشيان (10)

كيم كاردشيان (11)

كيم كاردشيان (12)

كيم كاردشيان (13)



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;