شاهد تامر حسنى يحتفل بـ100 مليون مشاهدة مع أنغامى ويكشف عن قدوته فى الغناء

أقيم مساء أمس الثلاثاء 1 أكتوبر، مؤتمر احتفال تطبيق أنغامى بالفنان تامر حسنى بمناسبة حصوله على جائزة الـ100 مليون استماع ومشاهدة لألبومه "عمرى ابتدا" على التطبيق الشهير.

ويعتبر تامر حسنى هو أو مطرب مصرى يحصل على هذه الجائزة بعد المطربتين إليسا ونانسى عجرم، حيث إنه تخطى حاجز الـ100 مليون مستمع.

وبدأ تامر حسنى المؤتمر معبراً عن سعادته بحصوله على هذا الرقم الكبير على مستوى الوطن العربي، وأن هذا النجاح والانتشار نتاج تعب وجهد كبير بذله خلال هذا العام، خاصة لطرح ألبوم "عمرى ابتدا".

ووجه تامر حسنى شكر خاص لأصدقائه الذين رافقوه لحضور التكريم على رأسهم الفنان أحمد زاهر، المغنى والممثل الشاب حسام الحسيني، والمخرج ياسر سامي.

وتابع تامر حسنى كلامه عن جولته الغنائية الأخيرة بالولايات المتحدة الأمريكية، بأنها أتاحت فرصة للفنانين العالمين أن يروا الفنان العربى بقيمته الحقيقية، مضيفاً أن الجولة حققت نجاحاً كبيراً، وأنه كان هناك تواجد للجالية المصرية فى العديد من الولايات بشكل ملحوظ قدموا دعما للحفل، بالإضافة إلى وجود جمهور من مختلف الجنسيات الأجنبية.

وحول شائعات أن بعض المطربين يدفعون مبالغ مالية للغناء مع مطرب عالمي، كذب تامر هذه الأقاويل، خاصة أن هذه الأغانى تأتى بعد أختيارات كبيرة من عدة أتجاهات أهمها الأستفادة للطرفين، كما حدث مع المطرب سنوج دوج والذى لاقى شعبية فى الشرق الأوسط، وقدم واحدة من أهم حفلاته فيها مرتدياً "الجلبية المصرية" حيث أصبح يقلد تامر حسنى فى بعض الطباع المصرية.

وأكد تامر حسنى أن المطرب الذى يسعى للشهرة والنجاح من خلال دفع الأموال هو شخص واهم ويكذب على نفسه ولن يصل لشىء.

وأضاف أن سر وصله للعالمية اجتهاده ومذاكرته المستمرة، وأن النجاح يحقق فرحة شديدة لأنه هو المردود الفعلى لهذا المجهود.

وأشار تامر حسنى إلى أنه محب للفنان عبد الحليم حافظ وأنه دائماً قدوته، ويسمعه بشكل مستمر، وهو من جعله يدمج الغناء بالتمثيل.

وقام إيدى مارون الرئيس التنفيذى وأحد مؤسسى تطبيق أنغامى بتسليم الجائزة لتامر حسنى فى إحتفال حضره فريق عمل أنغامى فى مصر وبعض الأصدقاء والصحفيين ورواد التواصل الإجتماعى وقنوات التليفزيون كما قامت قناة أم بى سى مصر بالتغطية الحصرية للحفل.

وتعليقا على الجائزة، قال حسام الجمل المدير الإقايمى لأنغامى بمصر: “ أشعر بسعادة بالغة لتواجدنا هنا اليوم للإحتفال بتامر حسني، أول مطرب عربى يفوز بجائزة 100 مليون مستمع على “أنغامي” وهذا ليس جديداً، فتامر فنان موهوب ومحبوب على مستوى الوطن العربى بشهادة محبيه ونحن نتمنى له دوام التألق والنجاح فى مشواره الفنى”.



02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20



الاكثر مشاهده

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

;