بالصور.. يوميات النجوم علي موقع الصور الشهير إنستجرام

شارك النجوم اليوم متابعيهم علي موقع الصور الشهير "إنستجرام" بعض صورهم و لحظاتهم المميزة ، حيث نشر المطرب رامي صبري صورته في الصباح من سيارته الخاصة ، في حين نشر المخرج عمرو سلامة صورة له مع كلبه "دوري" و علق و كتب: " إحنا ضد العالم" ، و تشارك المطربة يارا متابعيها صورتها بإطلالة مشرقة و هي تستمع إلي أغنيتها "مو محتاجكم" و علقت علي الصورة بمقطع من الأغنية و كتبت: " لو حسّ قلبي بحبّكم ما كان راح لغيركم، ما دوّر الحبّ الجديد ولا نوا نسيانكم " .

و يشارك المصور و الفنان جلال الزكي صورتة من حفل تكريم الذي كرم فيه أمس من قبل "إتفرج" ، لننتقل إلي الفنانة ريم مصطفي و التي شاركت جمهورها صورتها "السيلفي" مع الماكيير أحمد شوقي و الستايلست سعيد رمزي و علقت: " أحلي ناس ، أجمد و أجدع ميك أب أرتست أحمد شوقي و أجمد و ألذ ستايلست سعيد رمزي" ، في حين تنشر الفنانة شيري عادل صورتها مع النجم تامر حسني و ندي أكرم و شاركت متابعيها بها .

و تتألق الفنانة داليا مصطفي في فستان أنيق و تشارك متابعيها صورتها من جلسة تصوير جديدة لها من تصوير شيرين شطا و الإطلالة من لمسات الماكيير أحمد الخواجة ، لننتقل إلي رزان التي شاركت جمهورها صورة إبنها و هما يتسوقان سويا في إحدي الأسواق و علقت و كتبت: "أحلي تسوق أقدر أستمتع بيه مع رجلي الأول و الوحيد .. مع أميري" .

1

2

3

4

5

6

7

8



الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;