نجلاء بدر: دورى فى "جريمة شغف" أقرب لقلبى من "ستات قادرة"

أكدت الفنانة نجلاء بدر لـ"انفراد"، أنها قدمت دور الخادمة فى مسلسلها الجديد "ستات قادرة"، من وجهة نظر الدراما فى المسلسل، ولم تعقد مقارنة بين الخادمة بشكل عام فى الحياة المصرية، مؤكدة أنها تقدم حالة إنسانية وكيفية تعامل الأشخاص مع الخادمة، مشيرة إلى أن العمل يقدم مادة درامية وليس بحثية أو تربية وتعليم.

وأشارت نجلاء إلى أنها تحب البطولات الجماعية لأنها أثبتت نجاحها بشكل غير عادى عن البطولة المطلقة، وأعربت عن سعادتها بردود الأفعال التى تلقتها على الرغم من أنها فكرت فى الاعتذار عن العمل بسبب التأجيلات التى تعرض لها العمل.

وأوضحت نجلاء أنه يعرض لها حاليا مسلسل "جريمة شغف" على قناة "on tv"، ورغم أنه عرض ثان، إلا أنها تحب دورها فيه أكثر من "ستات قادرة" وتحب مشاهدته، فشخصية المخرجة التى قدمتها بالعمل قريبة من قلبها جدا، كما أنها تراها قريبة من شخصيتها أيضا.

يذكر أن مسلسل "ستات قادرة" بطولة عبير صبرى، نجلاء بدر، ريهام سعيد، غادة شريف، ياسر الطوبجى، هياتم، منى ممدوح، ماجد الشريف، نجاح حسن، هبة عصام، غرام سعد، علا عبد الباقى، وشاهيناز القماش، إضافة لعدد كبير من الفنانين الشباب، وإنتاج ممدوح شاهين، وتأليف وإخراج أحمد عاطف.




الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;