مخرج "هروب اضطرارى": جماهيرية أحمد السقا عطلت التصوير كثيرا

قال المخرج أحمد خالد لـ"انفراد"، إنه يواجه صعوبة شديدة مع الفنان أحمد السقا خلال تصوير بعض المشاهد الخاصة بفيلمه الجديد "هروب اضطرارى"، وذلك نتيجة تهافت وإقبال جماهير السقا عليه أثناء تصوير المشاهد الخاصة به.

وأضاف خالد أنه اتفق مع الجهة المنتجة لفيلم "هروب اضطرارى" المنتج محمد السبكى على تصوير عدد من المشاهد الخاصة بالفنان أحمد السقا وبعض الفنانين المشاركين بالفيلم فى أماكن حية حتى تتحقق المصداقية لدى المشاهد، مثل كورنيش النيل ووسط البلد، وبالفعل تم الاتفاق على الأمر، موضحا أنه على دراية بشعبية الفنان أحمد السقا فى الشارع المصرى، لكنه تفاجأ بتهافت محبيه وإقبالهم عليه أثناء التصوير مما تسبب فى إيقاف التصوير مرات عدة، ولكن قابل السقا الأمر بكل حب وحرص على تلبية رغبة معجبيه بالتقاط الصور معه.

وأضاف خالد أن فيلم "هروب اضطرارى" يضم نجوما وأسماء كبيرة، مما يعطى طاقة إيجابية للفيلم ولإبراز أفضل أداء من فبل الفنانين المشاركين فيه، متوقعا أن يحقق العمل نجاحا كبيرا أثناء عرضه فى السينما قريبا لما يحمله من قصة مختلفة.

يذكر أن فيلم "هروب اضطرارى" هو التعاون الأول بين السقا والمنتج محمد السبكى، ويشارك فى بطولته غادة عادل، أمير كرارة، فتحى عبد الوهاب، مصطفى خاطر، أحمد زاهر، محمود حميدة ضيف شرف، عزت أبو عوف ضيف شرف، دينا الشربينى، أحمد العوضى، محمد على رزق، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، وسيتم عرضه عام 2017.

وأشار خالد إلى أنه يستعد فور الانتهاء من تصوير فيلمه مع السقا "هروب اضطرارى" لتصوير مسلسله الدرامى "عكس عقارب الساعة" الذى يخوض به الموسم الرمضانى 2017.



فريق العمل



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;