بالصور.. 7 معلومات عن المثيرة صوفيا فيرجارا المرشحة لـPeople's Choice أفضل ممثلة

أصدر القائمون على توزيع جوائز People's Choice Awards فى دورته الـ43، القائمة الكاملة للمرشحين، والتى تشمل الترشيحات فى مجال السينما والموسيقى والتليفزيون، ورشحت النجمة صوفيا فيرجارا لجائزة People's Choice عن فئة أفضل ممثلة تلفزيون كوميدي، ومن المقرر إقامة حفل توزيع الجوائز فى لوس أنجلوس 18 يناير المقبل، وفي هذا السياق تعرف علي فيرجارا النجمة المثيرة من خلال 7 معلومات.

5_hd

1-صوفيا فيرجارا ولدت في 10 يوليو 1972 هي ممثلة كولومبية كوميدية ومذيعة تلفزيونية وعارضة ازياء.

article-2429719-182E3D2F00000578-370_634x877

2- بدأت فيرجارا نجاحها بالتلفزيون منذ صغرها خصوصا بمشاركتها بمسلسل Modern family الذى ساعدها على الانتقال إلى عالم السينما بعد ذلك ، وتنقلت بين عدة مراحل فى صغرها حتى تصل لهذا النجاح اليوم ، لذا دائما ما تحضر ندوات لتشجيع الشباب على النجاح، وتحكى لهم قصة نجاحها كمصدر وحى.

gallery-1454603695-gettyimages-507656460

3-صوفيا فيرجارا تصدرت قائمة النجمات الأعلى أجرا لعام 2016 للمرة الخامسة على التوالى حسب مجلة Forbes ، حيث بلغ أجرها هذا العام 43 مليون دولار، وذلك من مسلسلها التى تنتجه على شبكة ABC، كما أنها تنتج خط أزياء خاص بها يساهم بشكل كبير فى ثروتها، كما جاءت فى قائمة فوربس ضمن أكثر النساء تأثيرا فى العالم ، حيث احتلت المركز الـ32، مما جعلها تجمع بين النجاح والجمال والقوة.

sofia-vergara-1-600x450

4-درست طب الأسنان لمدة عامين قبل ان تمتهن التمثيل، واكدت أنها لم تكمل دراستها في مجال الطب، نظرا الي انه يحتاج الكثير من الوقت والدراسة المستمرة.

sofia-vergara-435-182

5-أطلق موقع جريدة الديلى ميل البريطانية لقب The king and queen of the night على النجمة العالمية صوفيا فيرجارا وخطيبها جو مانجانيلو، وذلك بعد ظهورها بمظهر راقٍ فى حفل توزيع جوائز الـ Emmys للأعمال التليفزيونية فى دورته الـ67.

Sofia-Vergara-Dress-Oscars-2016

6-تزوجت فيرجار العالم الماضي من خلال حفل زفاف أسطوريًا فى فندق Brazilian Court الذى حجزته العروس بالكامل لصالحها من أجل دعوة أهلها وأصدقائها هى وعريسها حيث تمت مراسم الزواج بحضور نحو 400 مدعو، وارتدت فستان رائع من تصميم اللبنانى زهير مراد

sofia-vergara-skincare

7- قالت فيرجارا انها تفوقت على كيم كارداشيان فى مسابقة أفضل مؤخرة، وقالت أنا أكبر من كارداشيان بـ10 سنوات ومع ذلك تفوقت عليها فى المسابقة، فأنا أكثر إثارة منها، وهذه ليست المرة الأولى التى أتفوق عليها، فقد تم التصويت إلى من قبل بأننى الأكثر إثارة من كيم كارداشيان.

Sofia-Vergara-Vera-Wang-Dress-Pictures-Golden-Globes-2012





الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;