ياسمين رئيس تستعيد ذكرياتها مع فيلم "فتاة المصنع" والراحل محمد خان عبر "انستجرام"


استعادت الفنانة الشابة ياسمين رئيس ذكرياتها مع المخرج الراحل محمد خان، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ونشرت "رئيس" صورة لها برفقة محمد خان وعلقت قائلة: "الله يرحمك يااستاذ محمد خان.. الفاتحة لروحك".

وكانت ياسمين رئيس قد تعاونت مع المخرج محمد خان خلال فيلم "فتاة المصنع" عام 2014، وتدور أحداثه حول "هيام"، فتاة في الواحدة والعشرين ربيعًا، تعمل كغيرها من بنات الحي في مصنع ملابس، تتفتح روحها ومشاعرها بانجذابها لتجربة حب تعيشها كرحلة ومغامرة، دون أن تدري أنها تقف وحيدة أمام مجتمعٍ يخاف من الحب ويخبيء رأسه في رمال تقاليده البالية والقاسية.

وشارك في بطولة الفيلم كل من المطرب هاني عادل، والفنانة سلوى خطاب، محمد علي، خيري بشارة، بتول الحداد، رغدة سعيد، إبتهال الصريطي، سوزان رضوان، جهاد مهدي، منة الليثي، سعاد القاضي، ومن إنتاج شركة "داي دريم" للإنتاج الفني.

يشار إلى أن مهرحان القاهرة الدولى يعرض للمخرج الراحل فيلمه الأخير قبل زحمة الصيف للفنانة هنا شيحه مساء اليوم السبت فى مركز الإبداع، وذلك ضمن مسابقة "السينما المصرية الجديدة"، والفيلم بطولة هنا شيحة وماجد الكدوانى وأحمد داوود، ولانا مشتاق، وتأليف وسام سليمان.



الفيلم يتناول مجموعة متنوعة من الشخصيات يتقابلون فى بداية الصيف بمنتجع نائى بالساحل الشمالى قبل أن يزدحم، ولكن تجنبهم للزحام ليس هو السبب الوحيد فى تواجدهم فى هذا المكان فى هذا التوقيت، فكل شخصية أما أنها تخفى شيئاً عن الآخرين أو تهرب من شىء.




الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;