ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني "Fearless"

انتهى النجم ظافر العابدين من تصوير دوره في المسلسل البريطاني Fearless في إنجلترا وإسبانيا والمقرر عرضه العام المقبل، المسلسل للمخرج بيت ترافيس مخرج فيلم Omagh الحاصل على جائزة البافتا، ومن بطولة مايكل جامبون وهيلين مكروري.

32

وتعتبر مشاركة النجم ظافر العابدين في المسلسل البريطاني ليست الأولى، حيث ظهر للمرة الأولى على التليفزيون من خلال مسلسل Dream Team، وتلى هذا العديد من المشاركات في عدد من مسلسلات التليفزيون البريطانية المهمة مثل Spooks من إنتاج (BBC)، مسلسل Strike Back (SkyTV/CINEMAX)، مسلسل
(Wallander (ITV، مسلسل (Wire in the Blood (ITV و (Hunted (BBC/HBO، ومؤخراً ظهر في المواسم الخامس من المسلسل الفرنسي Engrenages على شبكة Canal+، والمسلسل الأميركي Transporter على قنوات TNT وشبكة HBO الكندية.

2015_7_19_9_58_19_454

وفي الوقت نفسه يفاضل ظافر حالياً بين الأعمال التليفزيونية المعروضة عليه للاختيار من بينها، للدخول في السباق الرمضاني الموسم المقبل، وكانت آخر بطولة رمضانية له الموسم الماضي من خلال مسلسل الخروج.

a5fd464904d073bc2c97db28c999205e

ومؤخراً شارك النجم ظافر العابدين في بطولة فيلم "عصمت أبو شنب" مع المخرج سامح عبد العزيز، بالاشتراك مع النجمة ياسمين عبد العزيز، والذي تجاوزت إيراداته الـ 20 مليون جنيه في شباك التذاكر المصري.




الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;