روبرت داونى: لا مفر من دخولى قائمة الأشقياء

قال النجم الأمريكى روبرت داونى بطل فيلم "iron man" خلال تغريدة له على صفحته الخاصة على تويتر عبر فيها عن حزنه رغم صدور قرار بالعفو عنه من تهمة تعاطى المخدرات حيث قال "لا مفر من دخولك قائمة الأشقياء إذا ما تم القاء القبض عليك حتى لو حصلت على عفو"، كما كتب داونى هاشتاج "#HappyAlmostChristmas"، وفقا لموقع "people" الأمريكى.

وحصل النجم الأمريكى روبرت داونى بطل فيلم "iron man" على عفو رسمى من تهمة تعاطى المخدرات، التى حكم عليه بالسجن بسببها منذ 20 عاما، وقد شمل قرار العفو الذى أعلنه "جيرى براون" حاكم ولاية كاليفورنيا، 91 شخصا من بينهم "داونى" ممن كانوا خرجوا من السجن وغيروا حياتهم للأفضل.

وكانت الشرطة الأمريكية قد عثرت فى عام 1996، على مخدر كوكايين ومسدس فى سيارة الممثل، عندما أوقفته دورية بسبب قيادته السيارة بسرعة كبيرة، وكان روبرت داونى قد أرسل إلى السجن فى عام 1999 بعد إدانته بانتهاكات خلال فترة تأهيله.

وحقق "داونى" الذى اشتهر بتمثيله دور تونى ستارك فى فيلم الرجل الحديدى (iron man) فى بعض أفلام السلسلة المعروفة بالاسم ذاته، نجاحا مبكرا فى هوليود بعد أن ظهر فى دوره الأول فى السينما بعمر خمس سنوات، لكنه لاحقا بات ضحية للإدمان على الكحول والمخدرات، قبل أن ينقل إلى مصح لمعالجته من الإدمان وتمكنه لاحقا من استعادة نجاحه الفنى والتجارى.

وقال بيان دائرة حاكم ولاية كاليفورنيا "إن داونى جونيور عاش حياة أمينة ومستقيمة، وأظهر شخصية ملتزمة أخلاقيا، وأدار نفسه كمواطن ملتزم بالقانون"، وأضاف البيان "لقد دفع الدين الذى عليه للمجتمع ونال عفوا كاملا وغير مشروطاً".






الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;