بالصور 19 نجم لن يخرج عنهم المرشحين لأوسكار أفضل ممثل

اعتاد نقاد السينما العالمية فى هذا الوقت من كل العام مشاهدة أفضل الأفلام، لإدلاء كل منهم بتوقعاته حول المرشحين لجوائز الأوسكار، ومع اقتراب الإعلان عن ترشيحات 2017، نشر موقع .huffingtonpost قائمة تتضمن 19 نجم متوقع أن ينافسوا على جائزة أفضل ممثل، تم ترتيبهن تنازليا.

19- نيت باركر عن دوره في فيلم "The Birth of a Nation": الفيلم اثار الجدل حوله رغم أنه لم يحقق الايرادات المرجوة منه، وتدور أحداث القصة حول (نات تيرنر)، أحد العبيد في أمريكا، والذي قاد حركة التحرير عام 1831 ليُحرر الأفارقة الأمريكان في ولاية (فيرجينيا)، والتي أدت إلى انتقام عنيف من البيض.

19

18- روبرت دي نيرو عن دوره في فيلم " The Comedian": واذا ترشح دي نيرو للاوسكار عن دوره في الفيلم سيكون الترشيح الثامن له، والفيلم تدور احداثه في اطار من الكوميديا حول حياة رجل يعاني الشيخوخة.

18

17- جيك جيلنهال عن دوره في فيلم " Nocturnal Animals" : والفيلم مقتبس من رواية "Tony and Susan" للكاتب أوستن رايت، وتدور أحداثه حول صاحبة معرض فنى تدعى "سوزان"، تتلقى سيناريو من زوجها السابق يطلب رأيها فيه، لكن تتطور الأحداث وتتورط "سوزان" بسبب هذا السيناريو فى الكثير من المشاكل.

17

16- دون شيدل عن دوره في فيلم " Miles Ahead" : وتدور أحداث الفيلم حول قصة حياة الموسيقار الأمريكي الراحل «مايلز دايفس» ونشأته وحياته المهنية والعائلية وموسيقاه الشهيرة.

16

15- كريس باين عن دوره في فيلم " Hell or High Water" : وتدور أحداث الفيلم حول أب مُطلق يشرع هو وشقيقه المسجون سابقًا في سلسلة من السرقات التي تستهدف البنوك، وذلك بغرض اﻹبقاء على مزرعة العائلة خاصتهم والكائنة بغرب تكساس، وفي تلك الاثناء يحاول رجلان تابعان لجوالة تكساس اﻹمساك بهما.

15

14- آدم درايفر عن دوره في فيلم " Paterso": وتدور أحداث الفيلم في ولاية (نيوجيرسي)، يحيا سائق الحافلة (باترسون) حياة فائقة الروتينية والرتابة بسبب طبيعة عمله التقليدية وبسبب تكرار برنامجه اليومي، ويقوم خلال ذلك بكتابة الشعر محاولًا في ذات الوقت أن يواجه تحديات حياته الزوجية مع زوجته (لورا).

14

13-بين أفليك عن فيلم " Live by Night" : تدور أحداث الفيلم في (بوسطن) عام 1926؛ العشرينات الصاخبة، حيث الخمور تتدفق، الرصاص يتطاير، ورجل وحيد يقرر أن يترك بصمته بالعالم في ظل الحظر الذي أوجد شبكة لا تنتهي من مصانع التقطير تحت الأرض، الحانات، العصابات، وضباط الشرطة الفاسدين.. (جو كافلين) الابن الأصغر لقائد شرطة بارز في (بوسطن)، يُدير ظهره أخيرًا لتربيته الصارمة الحازمة السيلمة. فبعد فراغه من مرحلة طفولته، يتحول من السرقة إلى مهنة مدفوعة الأجر يتعامل فيها مع مجموعة من أخطر الغوغائيين، ويجد "جو" نفسه مستمتعًا بغنائم مهنته الجديدة، بالإثارة، وسمعته السيئة التي اكتسبها كخارج عن القانون.
13

12- كولين فاريل عن دوره في فيلم " The Lobster": و تدور أحداث الفيلم في مجتمع مستقبلي ديستوبي، تسيطر خلاله حكومة مستبدة على مقدرات الأمور، ويتوجب فيه على كل العزاب أن يجدوا لأنفسهم شريكًا عاطفيًا خلال فترة لا تتجاوز 45 يومًا في إحدى الفنادق، وإذا فشل المرء العازب في إيجاد شريك له، يتم تحويله إلى حيوان، ويُرسل بعيدًا إلى الغابات البعيدة، وفي هذا الجو القاتم، يتمكن رجل من الهروب والعثور على الحب رغم كل القوانين الظالمة.

12

11- ماثيو ماكونهي عن دوره في فيلم " Gold" : يستند إلى قصة حقيقية، يدور الفيلم حول الصديقين كيني ويلز ومايكل أكوستا اللذان يتجهان في مغامرة إلى الأدغال الإندونيسية سعيًا للبحث عن الذهب، وما أن يجدا الذهب هناك حتى يصيرا من اﻷثرياء في لمح البصر، لكن هل سيدوم لهما الحال طويلًا.

11

10- مارك والبيرج عن دوره في فيلم " Patriots Day" : تدور أحداث الفيلم حول ظهور حساب مفوّض شرطة بوسطن (إد ديفيز) في الأحداث التي أودت لتفجير ماراثون بوسطن عام 2013، وتوابع هذا الحدث التي تشمل مطاردة في جميع أنحاء البلاد للعثور على الإرهابيين وراء ذلك

10

9- وارن بيتي عن دوره في فيلم " Rules Don’t Apply" : تدور أحداث الفيلم في هوليود 1958، حيث تكافح ممثلة شابة مُلهمة (ليلي كولينز) وسائقها الشاب الطموح (آيدن إرينريتش) ضد سخافة وغرابة أطوار الملياردير (وارين بيتي) الذي يعملان لديه.

9

8- فيجو مورتينسين عن دوره في فيلم " Captain Fantastic" : تدور أحداث في غابات شمال غرب المحيط الهادئ، بن (فيجو مورتنسين) أب يُكرّس حياته لتربية أطفاله الستة على أسس بدنية صحيحة وتعليم فكري صارم بدون اللجوء إلى المدارس، ولكنه يُرغَم على ترك منظومته تلك وخَوض العالم الخارجي، ليواجه تحديات تخص فكرته عن معنى الأبوّة، خاصة بعد وفاة زوجته ومحاولة والدها الحصول على حضانة اﻷبناء.

8

7- مايكل كيتون عن دوره في فيلم " The Founder": تدور أحداث الفيلم حول (راي كروك) مؤسس ماكدونالدز، حيث يستعرض رحلته مع إنشاء هذه المؤسسة حتى بلغ بها نجاحها الكبير.

7

6- جويل إجيرتون عن دوره في فيلم " Loving" : تدور اﻷحداث الفيلم حول قصة حقيقة عن الزوجين ريتشارد وميلدريد ﻻفنج، واللذان تم إرسالهما إلى سجن وﻻية فيرجينيا عام 1958 لخرقهما قوانين الزواج في ذلك الوقت بسبب اختلافهما عرقيًا التي تفصل على نحو عنصري بين البيض والسود.

6

5- أندرو جارفيلد عن دوره في فيلمي “Hacksaw Ridge” . “Silence”: تدور أحداث الفيلم حول (ديزموند ت. دوس)، المُسعف في الجيش الأمريكي خلال الحرب العالمية الثانية، والذي خدم في معركة (أوكيناوا) رافضًا قتل البشر تحت أي مسمى حتى خلال الحرب، كما أصبح أول مستنكف سلمي في تاريخ العسكرية الأمريكية يتسلم ميدالية الكونجرس الشرفية، و Silence تدور أحداثه حول اثنان من الآباء اليسوعيين، (سيباستياو رودريغز)، و(فرانسيس جارب) يسافرا إلى (اليابان) في القرن السابع عشر، التي تحظر تحت حكم (توكوغاوا) الكنيسة الكاثوليكية وجميع الاتصالات الخارجية تقريبًا. ويشهدان هناك اضطهاد مسيحيين يابانيين على يد حكومتهم التي ترغب في تطهير (اليابان) من النفوذ الغربي وانتشار الديانة المسيحية. في نهاية المطاف ينفصل الكهنة، ويسافر (رودريغز) إلى الريف، ويتساءل لماذا يبقى الله صامتًا بينما يعاني أولاده.

5

4- رايان جوسلينج عن دوره في فيلم " La La Land": هو فيلم كوميدى موسيقى تدور أحداثه فى إطار من الكوميديا والرومانسية حول رحلة فتاة تدعى "ميا" تسعى لتحقيق حلمها بالشهرة فى لوس أنجلوس، وتقابل "سباستيان" وهو عازف بيانو وتقع فى حبه، لكن علاقتها به تجعلها تواجه العديد من المشكلات فى تحقيق حلمها.

4

3-توم هانكس عن دوره في فيلم “Sully”: استنادًا إلى قصة حقيقية وقعت يوم 15 يناير 2009، قام الطيار اﻷمريكي (تشيزلي سولنبيرجر) الشهير ب (سولي) بعملية هبوط اضطراري بطائرته فوق سطح نهر هادسون، وأنقذ حياة 155 من ركاب الطائرة، ولكن بالرغم من بطولته ومجازفته الكبيرة في الهبوط على نهر هادسون؛ توجه له أصابع الاتهام بالتقصير والاهمال.

3

2- دينزل واشنطن عن دوره في فيلم “Fences” : تدور أحداث الفيلم في الخمسينات، حول أب إفريقي أمريكي يناضل في قضية العلاقات بين الأعراق والأجناس المختلفة بالولايات المتحدة الأمريكية، بينما يحاول في ذات الوقت أن يرفع من شأن أسرته ويتصالح مع ما يحدث في حياته.

2

1-كيسي أفليك عن دوره في فيلم “Manchester by the Sea”: تدور أحداث الفيلم حول عَم تجبره الظروف على الاعتناء بابن أخيه المراهق؛ وهذا بعد موت والد الصبي.

1



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;