واكد لـ"انفراد": أعود لمصر بعد انتهائي من تصوير فيلم الخيال العلمي "geostorm"

قال النجم عمرو واكد لـ"انفراد"، أنه انتهى من تصوير فيلمه الجديد "geostorm"، بالولايات المتحدة الأمريكية، لافتا إلى أنه سيعود إلى مصر بعد 15 يوم، موضحا إلى أن دوره في الفيلم يتمثل في كونه مسئولا عن الأمن على محطة الفضاء خاصة وأن الفيلم يدور في إطار الخيال العلمي حول كارثة جوية تهدد بقاء الأرض.

يشارك عمرو واكد فى فيلم جيوستورم، جيرار باتلر، وآندى جارسيا، وإد هاريس، وكاثرين وينيك، وآبي كورنيش ونجوم أخرون، و من المقرر عرضه عام 2017 المقبل.

وكشف واكد عبر صفحته الرسمية "فيس بوك" أنه بدأ منذ فترة تصوير دوره في مسلسل "ريفييرا" في مدينة نيس بفرنسا، الناطق باللغتين الإنجليزية والفرنسية، من تأليف نيل جوردن الحاصل على جائزة الأوسكار، وتلعب بطولته جوليا ستايلز، حيث يقدم دور محقق فرنسي يحاول إدانة زعيم عصابة في جريمة قتل لرجال مهمين.

وتابع واكد أنه اضطر إلى السفر في رحلة من مدينة نيس إلى الولايات المتحدة الأميركية استغرقت 21 ساعة من أجل تصوير مشهد واحد في أميركا ومن ثم العودة إلى نيس مرة أخرى لاستكمال التصوير، كما أن دوره استلزم تصوير مشهد نزول البحر بفرنسا وهو يرتدي ملابسه بأكملها في السادسة والنصف صباحاً، حيث كانت درجة الحرارة تشير إلى 5 درجات مئوية.

وينتظر عمرو واكد عرض أحدث أفلامه "القرد بيتكلم" الشهر المقبل في مصر، وهو الفيلم الذي يتقاسم بطولته مع أحمد الفيشاوي، ويقدم فيه دور ساحر يحاول مع شقيقه القيام بخدعة من أجل إخراج والدهما من السجن.

1



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;