سمير صبرى يبدأ تسجيل أولى حلقات نجوم وأنغام على إذاعة الأغانى

انفردت إذاعة الأغانى فى أولى تسجيلات برنامج "نجوم وأنغام" الذى يقدمه النجم سمير صبرى فى تسجيل أولى حلقاته مع النجمة الفنانة مديحه يسرى الذى عبرت عن شكرها وتقديرها لأسرة البرنامج وسعادتها، بمشاركة مستمعى إذاعة الأغانى فى الاحتفال معها بعيد ميلادها.

وقالت سمراء النيل مديحة يسرى خلال لقائها بالبرنامج "كانت بدايتى فى السينما مع الموسيقار محمد عبد الوهاب فى أغنية بلاش تبوسنى فى عينيه خلال فيلم ممنوع الحب، ثم مشاركتى مع الموسيقار فريد الأطرش فى فيلم شهر العسل" وتوالت سرد ذكرياتها ومشوارها الفنى وجانب من حياتها الشخصية .

واختتمت الفنانة لقاءها مع البرنامج بالتعبير عن حبها لمصر وتفاؤلها بالمستقبل مطمئنه مستمعيها وعشاقها عن صحتها مجيبه لتهنئتهم بعيد ميلادها قائلة "أنا بأشكر كل اللى اتصلوا بيا من كل أنحاء العالم وبشكر زيارتكم" موجهة حديثها إلى الفنان سمير صبرى قائلة "أنا سعيدة جدا إنى شوفتك النهارده وقلنا هذا الحديث الطويل الجميل عشان الجمهور يعرف إيه الصدقات اللى موجودة، دائما صدقات زمان جميلة زى ما هى وأكتر".

جدير بالذكر أن مديحة يسرى قدمت ما يقرب من 90 عملا سينمائيا و13 عملا تليفزيونيا على مدار مسيرتها الفنية، وتزوجت من الفنان محمد فوزى والفنان محمد أمين والفنان أحمد سالم والشيخ إبراهيم سلامة، وأعلنت اعتزالها عن التمثيل عام 2012 م.

نجوم وأنغام برنامج أسبوعى من تقديم النجم سمير صبرى، ويساعد فى الإعداد سيد عبد العزيز، ويذاع كل ثلاثاء فى تمام الرابعة عصرا .






الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;