هل اختيار جيمي كيميل لتقدم حفل الاوسكار لدواعي سياسية؟

لم يعود سرا أن اكاديمية فنون وعلوم الصورة المختصة بتوزيع جوائز الاوسكار، لديها حسابات سياسية، في اختياراتها للأفلام المرشحة والأفلام الفائزة ايضا، وهذا لا يعني ان تلك الحسابات تتواجد دائما انما هناك تدخلات سياسية وبالتأكد، وهذا هو السؤال الذي يطرح الاعلام الأمريكي حالا فبعد اختيار الاعلامي لكوميدي الشهير جيمي كيميل لتقديم حفل توزيع جوائز الاوسكار، هل يعود هذا الاختيار لأسباب سياسيه؟ الاجابة الارجح نعم حيث ان جيمي قدم الكثير من حلقات برنامجه منتقد فيها الرئيس الامريكي المنتظر دونالد ترامب، كما انه كان داعما لمنافسته هيلاري كلينتون، وتبقي الاجابة عن هذا السؤال في حفل توزيع الجوائز الأضخم، بعد مشاهدة الاداء الكامل لجيمي خلال تقديم الحفل.

والجدير بالذكر أن أكاديمية فنون وعلوم الصورة اختارت النجم العالمي الاسمر كريس روك لتقديم حفل 2016، بعد اتهامهم بالعنصرية، وقدم حفلي عامي 2015 و2014 الاعلامية ألين دي جينيريس، والنجم نيل باتريك هاريس المعروفين بميولهم الجنسية الشاذة، وذلك تأكيدا علي احترام الحريات في الولايات المتحدة الامريكية.

وسيعقد حفل توزيع جوائز الأوسكار 89 الأحد، 26 فبراير، 2017 علي مسرح دولبي بهوليوود ، وسوف يتم بثها مباشرة على شبكة تلفزيون اي بي سي في 7:00 مساء بتوقيت كاليفورنيا، وسيتم بثها على الهواء مباشرة في أكثر من 225 بلدا وإقليما في جميع أنحاء العالم.





الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;