تعرف على المرض الذي أودى بحياة أحمد راتب

كشف المخرج محمد حسن مخرج مسرحية "بلد السلطان" اخر أعمال الفنان الراحل أحمد راتب لـ"انفراد" عن تفاصيل المرض الذي أودى بحياة الفنان الكبير احمد راتب، حيث قال أن الفنان أصيب مياه على الرئة منذ 3 أشهر وذهب للطبيب الذي كتب له دواء لينشف الماء من الرئة، إلا أنه نسي أن يخبره بموعد إيقاف الدواء، مما جعل راتب يستمر بتناوله فنشف ماء الجسم كاملا وأثر بالتالي على الكلى والعظام التي كانت تنكسر من أقل شيء.

وأضاف حسن أن راتب خلال الـ3 شهور الماضية بعد تناوله هذا الدواء كان كثير التردد على المستشفيات، وكان في العناية المركزة قبل افتتاح أخر مسرحياته "بلد السلطان" بأسبوعين فقط، لذلك طلب مني قبل الافتتاح أن استعين ببديل له في المسرحية لأنه يتعب كثيرا، مما جعلني استعين بممثل يدعى جهاد طلعت.

وأوضح حسن ان راتب نقل إلى المستشفى مساء يوم الخميس الماضي ودخل إلى العناية المركزة واضطر الأطباء أن يصنعه له غيبوبة صناعية حتى يتحمل التنفس الصناعي.

مسرحية "بلد السلطان" بطولة محمود الجندى وأحمد راتب ويشاركهما البطولة محمد حسن، عبير الطوخى، مالك العلي، أحمد حامد، حسن عبدالوهاب، عمرو صقر، نادر الزغبي، وفاء سليمان، ولاعب الأراجوز ناصر عبد التواب، وكريم حسانين ومحمد يحيي، وصابر أبوعلم، وكمال شحاتة، ومحسن عبد الهادي، عماد عبد المجيد.

أما الأشعار لجمال بخيت، وألحان محمد عزت وسيد أبو العلا، واستعراضات محمد سميح، وديكور وملابس حسين العزبى، وغناء أحمد سعد ومحمد سويد، ومن تأليف محسن يوسف.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;