مخرج مسرحية "بلد السلطان" لـ"انفراد" : العرض مستمر ببديل أحمد راتب

صرح المخرج أحمد حسن لـ"انفراد" أن عرض مسرحيته "بلد السلطان" التي كان يشارك بها النجم الراحل أحمد راتب مستمر يوميا، حيث سيتم العرض اليوم ببديل الفنان أحمد راتب الفنان جهاد طلعت، وهو الذي كان يقدم دوره في كل الأيام التي كان يتعب خلالها راتب ويدخل المستشفى، حيث تعب أكثر من مرة خلال الفترة الماضية.

وأضاف حسن أنه لن يفكر حاليا في بديل للفنان أحمد راتب، إلا بعد انتهاء العزاء، فسيقوم جهاد طلعت بتجسيد دوره حتى يبحثوا عن بديل خلال الأيام القليلة المقبلة.

المسرحية بطولة محمود الجندى وأحمد راتب ويشاركهما البطولة محمد حسن، عبير الطوخى، مالك العلي، أحمد حامد، حسن عبد الوهاب، عمرو صقر، نادر الزغبي، وفاء سليمان، ولاعب الأراجوز ناصر عبد التواب، وكريم حسانين ومحمد يحيي، وصابر أبو علم، وكمال شحاتة، ومحسن عبد الهادي، عماد عبد المجيد.

أما الأشعار لجمال بخيت، وألحان محمد عزت وسيد أبو العلا، واستعراضات محمد سميح، وديكور وملابس حسين العزبى، وغناء أحمد سعد ومحمد سويد، ومن تأليف محسن يوسف.

يذكر أن الفنان أحمد راتب وافته المنية صباح اليوم الاربعاء عن عمر يناهز 67 عاما بعد صراع قليل مع المرض، بسبب تناوله لدواء لتجفيف الماء من على الرئة فتسبب في تجفيف المياه من جسده كاملا مما أثر على باقي أعضاء الجسد.






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;