"عنتر ابن ابن شداد" يطيح بـ"أبيه فتحى" من سباق رمضان 2017

أكد النجم محمد هنيدى لـ"انفراد"، أنه تم تأجيل مسلسله الجديد "أبيه فتحى" إلى موسم رمضان 2018، ومن المفترض أن يخوض هنيدى بـ"أبيه فتحى"، موسم دراما رمضان المقبل2017، ولكنه حينما تعاقد على فيلمه الجديد "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" للسيناريت أيمن بهجت قمر، وانشغل هنيدى في تحضير الفيلم، خاصة اونه يبدأ تصوير المشاهد الأولى بعد أسبوع.

1


وأضاف هنيدى إلى أنه سيركز حاليا فى تحضير الفيلم، والشخصية التى يجسدها ضمن الأحدث، لذلك قرر بتأجيل مسلسله ويخرج من الموسم الرمضانى المقبل، لتعارض تصوير الفيلم مع المسلسل، مشيرا إلى أنه يفضل أن يكون مركز فى عمل واحد سواء سينما أو دراما حتى يظهر بشكل مناسب ومختلف عما يقدمه فى الأعمال الفنية السابقة.

2


وكان أخر فيلم قدمه هنيدي في السينما يحمل عنوان "يوم مالوش لازمة" مع روبي وريهام حجاج ومحمد ممدوح وهشام إسماعيل ومن تأليف عمر طاهر وإخراج أحمد الجندي.

vzdsdm

يذكر أنه كان من المقرر أن يشاركه في بطولة "أبيه فتحي" كل من نسرين أمين، والمطربة الشعبية بوسي، ويكتبه يوسف معاطي وإخراج شادي الرملي.

وكان يوسف معاطي انتهى من كتابة 12 حلقة من أحداث المسلسل التي تدور احداثه في إطار كوميدي إجتماعي ويعكف حاليا المؤلف علي كتابة باقى حلقات المسلسل.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;