هانى شكرى.. صاحب فكرة نوستالجيا الإعلانات يشعل السوشيال ميديا بـ"جيل بيكمل جيل".. بعد حملته الناجحة "قوتك فى عيلتك"

تدوال رواد مواقع السوشيال ميديا فيديو إعلان الحملة الجديد التى أطلقتها شركة "فودافون مصر" "جيل بيكمل جيل"، والذى حقق نسبة مشاهدة عالية جدا، وتحدث عن الحملة الكثير من رواد السوشيال ميديا، و و قالوا لا نعرف من هو صاحب الفكرة العظيمة التى جعلتنا نشعر برجوعنا إلى الزمن الجميل، والحنين إلى الماضى، وخلق مشاعر نادرا ما نشعر به فى آى إعلان نراه على "اليوتيوب" أو على شاشة التليفزيون .
1

2

البطل المجهول فى الأعلان هانى شكرى صاحب فكرة "جيل بيكمل جيل"، وأيضا إعلان "قوتك فى عيلتك" و الذى استطاع من خلال تلك الإعلانات أن نسترجع ذكرياتنا مع نجوم الفن بطريقة مبتكرة .

هانى شكرى الرئيس التنفيذى لشركة JWT، صاحب قائمة الإعلانات المتتاليه التى حققت إنتشارا كبيرا منذ عرضها فى الثوانى الأولى لها ، ويعتبر " شكرى " المخضرم حاليا على الساحة الإعلانية خاصة فى إعلانات النوستالجيا التى تسترجع ذكريات فقدناها حاليا .

حقق " شكرى" البهجة الحقيقية لكثير من المصريين، منذ بدأ فى إعلان "قوتك فى عيلتك"، فى رمضان 2015 وذكاء من هانى شكرى بأن يجمع عدد من النجوم المحبين للجمهور، لكى نتواصل معهم مثل الفنان حسين فهمى ومصطفى فهمى، ودنيا وايمى سمير، ودلال عبد العزيز و الأخوين سليم و يسرا و محمد عدوية و والده المطرب الكبير أحمد عدوية .

3

4


ففكرة جمع العائله داخل الإعلان الواحد يعتبر ذكاء كبير من مصمم الإعلان لجذب الجمهور والإنتباه من أول لقطة فى الإعلان، لذلك هو الأنجح فى إعلاناته التى يطلقها مع فودافون.



وفعل هانى شكرى نفس الأمر مع إعلان "فودافون 4G"، جعل الفكرة، بتسليم الراية لجيل بعد جيل، وجمع فى الإعلان النجوم المفضلين حاليا من الفنيين والرياضيين وجعلهم يسلموا الراية، بشكل مبهج وتفاؤل وإعطاء حافز للأجيال المقبلة.

5

6

وجمعت الحملة العديد من النجوم البارزين فى الوقت الحالى بالساحة الفنية وعلى رأسهم النجم أحمد السقا الذى شجع آسر ياسين ومهد له طريق النجاح والنجومية ويعتبر السقا مثل أعلى للنجم الشاب آسر ياسين.
وشارك أيضا فى الإعلان بجانب الفنانين أحمد السقا وآسر ياسين ونيللى كريم وجميلة عوض كوكبة كبيرة من نجوم الرياضة، النجم محمد أبو تريكة، ورمضان صبحي، ولاعب الإسكواش عمرو شبانة.



نجاح إعلان فودافون "قوتك فى عيلتك" وفودافون 4G "جيل بيكمل جيل" أثبتوا نجاح هانى شكرى صاحب الأفكار "النوستالجيا" والحنين إلى الماضى.

ودائمًا ما عودتنا فودافون على الإعلانات المؤثرة بأفكار جديدة، مبتكرة، ومبهرة، وتعتبر هذه الحملة هدية من "فودافون مصر" لكل عملائها، وخاتمة رائعة لتوديع 2016 والبدء فى مرحلة جديدة ومهمة مهدتها كل المراحل والخدمات السابقة لفودافون.


7

8

9



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;