ياسر سامي : " كده تحصل قفله " حالة منفردة لأيمن بهجت قمر في ألبوم إياد الجديد

أكد المخرج ياسر سامي مالك شركة 3d i production المنتجة لألبوم المطرب الشاب إياد جيان، على استعداده لتصوير أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب بعنوان " كده تحصل قفله " وهي من كلمات المؤلف أيمن بهجت قمر وألحان خالد عز وتوزيع طارق مدكور.

وتابع ياسر سامي أنه انتهى من كافة التحضيرات والرؤية الإخراجية الخاصة بالأغنية ؛ مشيرا إلى أنه يراهن عليها من حيث كلمات الأغنية التي أبدع فيها أيمن بهجت قمر خاصة أن كلماتها ذات طابع مختلف بجانب أيضا اللحن والتوزيع المميز ؛ معتبرا أنها من أنجح الأغاني التي توجد في الألبوم بل إنها حالة منفردة ؛ ووعد ياسر الجمهور برؤية كليب مختلف موضحا أن فكرته جديدة خاصة أنه استغرق منه وقت كثير في التحضيرات لتخرج بمستوى مميز وبنفس مستوى الأغنية .

وأشار إلى أنه بعد الانتهاء من تصوير أغنية " كده تحصل قفله " من ألبوم إياد جيان الذي لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن ؛ يستعد لتصوير اغنيتين آخرين للمؤلف أيمن بهجت قمر من نفس الألبوم مؤكدا أنهم مفاجأة أيضا .

ويتضمن الألبوم الجديد على 8 اغاني من تأليف أيمن بهجت قمر حيث يحصل على نصيب الأسد فيه ؛ من جانبه أعرب المطرب إياد جيان على سعادته بالتعاون مع أيمن بهجت قمر ؛ ويراهن على نجاح الأغنية والألبوم .

يذكر أن المخرج ياسر سامي والمطرب إياد جيان قاموا بتصوير كليب " دنيته وحشاني " والذي حقق نجاح كبير ؛ وكليب " فرصة أحسن " الذي يستعدوا لطرحه خلال الفترة المقبلة .



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;