فريال يوسف: أحب فاتن حمامة وسعاد حسنى وهند رستم وأرفض تجسيد شخصياتهن

صرحت الفنانة التونسية فريال يوسف لـ"انفراد" بأنها لا تفضل عمل سيرة ذاتية خشية أن تقع فى مقارنة مع أحد خاصة أن الفنانات المصريات لم تعاصرهن.

وأشارت فريال إلى أنها تحب الفنانة الراحلة فاتن حمامة "سيدة الشاشة" جدا، كما أنها تحب سعاد حسنى ونادية لطفى وهند رستم، ولكن ترفض أن تجسد شخصياتهن فى عمل درامى، لأن هذا الشىء يضعها فى مقارنة وهذا سلاح ذو حدين لا تتحمله، على حد قولها.

وقالت يوسف إنها ممكن أن تجسد شخصية نساء فى التاريخ العربى، وخاصة شخصية "عزيزة عثمانة" هذه الأميرة التونسية الخيرة، مشيرة إلى الشخصية التى أدتها فى مسلسل "ملكة فى المنفى" "نازلى"، وكنت أحب الدور جدا لأنها شخصية تاريخية وقرأت عنها.

وأوضحت يوسف أنها سعيدة بالعمل مع الفنانين المصريين، وأضافت: أنا أقضى أسعد أوقاتى فى التصوير، لافتة إلى أن كواليس مسلسل "السبع بنات" كانت تربطها بأخواتها الست فى المسلسل علاقة أخوة حقًّا، وأضافت كنا نستمتع فى وقت البريك وهزارنا مع بعض ووقت العمل والجد استمتعنا كثيرًا.

يشار إلى أن الفنانة فريال يوسف لم تنته بعد من تصوير مشاهدها فى مسلسل "الضاهر" والذى سيعرض فى رمضان المقبل، ومسلسل "حجر جهنم" والذى من المفترض عرضه قريبًا، كما أنها انتهت مؤخرا من تصوير مسلسلها "السبع بنات" والذى يعرض حاليًا على قناة النهار.







الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;