هيدى كرم تواصل تصوير مشاهدها فى "اختيار إجبارى" وتستعد لـ"هبة رجل الغراب 4"

صرحت الفنانة هيدى كرم لـ"انفراد" بأنها تواصل حاليا تصوير مشاهدها فى المسلسل الدرامى الجديد "اختيار إجباري" الذى يشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم أحمد زاهر، خالد سليم، كريم فهمى، فراس سعيد، إنجى المقدم، مى سليم وغيرهم، من تأليف حازم متولى وإخراج التونسى مجدى السميرى.

وأشارت كرم إلى أنها تجسد من خلال المسلسل دور امرأة وزوجة تعيش مع ابنتها فى مدينة الغردقة ونتيجة اندماجها بمواقع التواصل الاجتماعى فى تحريك أحداث حياتها وتتوالى الأحداث فى إطار مثير ومشوق، معربة عن سعادتها لمشاركتها فى المسلسل لما يحمله من قصة جديدة ومختلفة.

وأضافت هيدى أن مسلسل "اختيار إجباري" تدور أحداثه فى 60 حلقة فى إطار درامى تشويقى، حول تأثير مواقع التواصل الاجتماعى على حياتنا اليومية، الدور الذى يلعبه هذا الواقع الافتراضى فى صناعة الأحداث بحياتنا، كذلك يناقش بعض القضايا الإنسانية السياسية والاجتماعية.

أما عن مشاركتها فى الجزء الرابع من مسلسل "هبة رجل الغراب" قالت كرم إنها تستكمل دور "لينا الكردى" التى كانت تجسد دورها إنجى المقدم فى الأجزاء السابقة، مؤكدة أنها تبذل ما لديها من طاقة لجنى ثمار النجاح من خلال شخصيتها فى العمل، لافتة إلى أن المسلسل حقق نسبة مشاهدة عالية ونجاحا كبيرا، وقد تفاعل الجمهور مع أحداثه بشكل جيد خلال المواسم الثلاثة السابقة.

يذكر أن مسلسل "هبة رجل الغراب" سيناريو وحوار شريف بدر الدين، وإخراج ياسر زايد.







الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;