إيهاب طلعت مالكا لشبكة قنوات "العاصمة" اعتبارا من منتصف يناير

اعلنت شبكة قنوات العاصمة عن إبرام شراكة بين سعيد حساسين رئيس مجلس إدارة شركة الضياء المالكة لقنوات "العاصمة" ورجل الإعلام إيهاب طلعت رئيس مجلس إدارة شركة "شيرى ميديا"، بموجبها ستنتقل إدارة الشبكة بالكامل الى إيهاب طلعت، وذلك من منتصف يناير ٢٠١٧.

من جانبه أكد حساسين ان هناك بالفعل مفاوضات تمت منذ فترة للشراكه مع إيهاب طلعت، وتحدثت عنها أوساط إعلامية وصحفية عدة توجت فى النهاية بالنجاح، معربا عن بالغ سعادته لتولى طلعت مسؤولية إدارة الشبكة، لخبرته الكبيرة والمتميزة التى تجاوزت الثلاثين عاما فى مجال صناعة الميديا الحديثة وإدخال مضامين جديدة لها.

واضاف حساسين، ان إيهاب طلعت او رجل الإعلام كما يلقبه كثيرون كان له بالغ الأثر فى تطوير قنوات "دريم" و"الحياة" و"التحرير" التى تحول اسمها بعد ذلك الى "Ten"، علاوة على انه اول من بادر لتطوير التليفزيون المصرى الرسمى.

وأضاف حساسين ان طلعت يتميز بأنه سباق فى مسألة الترويج والتسويق للقنوات ووسائل الإعلام باشكال مختلفة، كما انه اول من عرف الجمهور المصرى ببرامج التوك شو، ولعل برنامج "البيت بيتك" الذى كان يبث على شاشة التلفزيون المصرى ويشاهده الملايين داخل وخارج مصر خير شاهد على مدى كفاءة وبعد نظر إيهاب طلعت، حيث ان البرنامج كان بمثابة إشارة البدء لإطلاق برامج مشابهة كانت تبث ومازالت على القنوات الخاصة، غيرت كثيرا من مقاليد الإعلام.

من جانبه عبر إيهاب طلعت رئيس مجلس إدارة شركة شيرى ميديا، عن سعادته بالتعاقد مع الدكتور سعيد حساسين، وانه خلال الفترة الماضية تابع قناة "العاصمة" ولاحظ زيادة نسب المشاهدة فى مصروالعالم العربي.

واكد طلعت ان شبكة قنوات "العاصمة" تسعى دون ادنى شك فى رفعة وتقدم وطننا العظيم بكامل الثوابت الوطنية، بما سيضمن الحفاظ على مؤسسات الدولة وأمنها القومى، مشيرا الى هناك رؤية جديدة وخطة متكاملة تعتمد فى قوامها الاساسى على التطوير والتفاعل والاحتراف والإمتاع البصرى وايصال رسائل إيجابية للمتلقي، فى ظل حالة عدم وضوح الرؤية التى تشهده بعض المنصات الإعلامية .

واضاف طلعت انه يسعى الى نشر وتطبيق مفهوم الإعلام الإيجابى، الذى يلبى احتياجات المجتمع المختلفة من خلال إعطاء صورة متكاملة وشاملة عن ما يدور داخل البلد دون تحيز لطرف ما ودون تهويل او تهوين، وان تكون تجربته الإعلامية الجديدة منصة لنشر القيم العليا والمبادئ الاخلاقية ونشر مفاهيم الوطنية والبعد كل البعد عن الانقسام وآتون الصراعات.

وأشار طلعت ان الشبكة فى ثوبها الجديد ستشهد نقلة نوعية من حيث الشكل والمضمون، سيعتمد فيها هو وفريق عمله على مفاهيم الإعلام الجديد ووسائله خاصة مواقع التواصل الاجتماعي والاستفادة منها فى تطوير المحتوى التلفزيونى التقليدى، بما سيحقق اكبر قدر من المتابعة والتفاعل والمتعة البصرية والإثراء المعلوماتى.

واكد رجل الإعلام إيهاب طلعت انه سيضم فى تجربته الإعلامية الجديدة أغلب الكفاءات الإعلامية من مختلف المجالات، كما انه سيسعى الى تزويدهم بالخبرات والمهارات المختلفة والنوعية، حتى يتمكن هو وفريقه من صنع منتج إعلامى يتماشى مع التطور التكنولوجى والرقمى الذى يشهده العالم .





الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;