الحلقات المنفصلة المتصلة موضة مسلسلات رمضان 2017.. "ورود" و"خلصانة بشياكة" أبرزها

بدأ عدد كبير من النجوم التحضير لأعمالهم الدرامية التى ستعرض خلال موسم رمضان المقبل، حيث وضحت ملامح الموسم بشكل كبير، وتم تحديد عدد كبير من الأعمال الدرامية التى ستعرض به، واتضح اتجاه عدد من النجوم لتقديم أعمال درامية على طريقة الحلقات المنفصلة المتصلة، وهو شكل جديد على الدراما خاصة التى تعرض فى الموسم الرمضانى.

ومن أبرز هذه الأعمال مسلسل تامر حسنى وياسمين عبد العزيز الجديد الذى يحمل عنوان "ورود"، وهو الاسم المبدئى للعمل، إلى أن يستقر المخرج وكاتب المسلسل خالد جلال إلى اسم نهائى، حسبما أكد فى تصريح خاص لـ"انفراد"، ولفت إلى أن انطلاق التصوير سيكون نهاية شهر يناير المقبل.

وأوضح جلال أن السبب الرئيسى لإقناع ياسمين وتامر لمشاركتهما فى عمل درامى واحد هو المنتج تامر مرسى والمخرج محمد سامى، وتكوين دويتو كوميدى جديد ومختلف، معبرا عن سعادته بتلك التجربة الجديدة التى ستكون مفاجأة كبيرة للجمهور من خلال المسلسل.

وكذلك مسلسل "خلصانة بشياكة" للنجم الكوميدى أحمد مكى والفنان شيكو وهشام ماجد، حيث استقروا على تكوينة الحلقات المنفصلة المتصلة والتى تُعتبر شكلا جديدا للفنان أحمد مكى، بخلاف ما قدمه فى أعماله الدرامية الماضية، ويناقش العديد من القضايا الهامة فى المجتمع ولكن بطريقة كوميدية ساخرة، ويشاركه فى بطولة العمل دينا الشربينى وويزو، وبيومى فؤاد، وأوس أوس والفنانة الشابة جميلة عوض، والعمل من إخراج هشام فتحى.

وبدأ فريق عمل مسلسل "خلصانة بشياكة" وضع الديكورات الأولى داخل استديو النحاس، وأكد المخرج هشام فتحى أنه يقوم حاليا بمعاينة ديكورات وأماكن التصوير والقيام ببروفات المكياج حيث يبدأ تصويره أول العام.

أما مسلسل "هو وهى وهو" للنجم أحمد فهمى يعتبر أيضا من المسلسلات التى تعتمد على الحلقات المنفصلة المتصلة، كما بدأ فريق عمل المسلسل الاثنين الماضى فى إحدى الديكورات المخصصة للعمل، مع الفنان أكرم حسنى، والفنانة مى عمر، وهو من تأليف تامر إبراهيم وإخراج كريم العدل، وإنتاج طارق الجناينى.



2

3

4

5

6



الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;