يقام لأول مرة بدار الأوبرا المصرية حفل "فرقة الجيتس" الجمعة

يقام بعد غد الجمعة في الثامنة مساءا حفلاً على المسرح الصغير والذي يقام لأول مرة بدار الاوبرا، حيث تقدمه فرقة الجيتس بقيادة مؤسسها الملحن والموزع الموسيقي سمير حبيب بمشاركة اعضائها سابا جندى "غناء" , طاهر السيد "إيقاع" علاء عبد القوى "باص" جلال صالح "ساكس" ومجدى حنا "كى بورد".

وتستعيد من خلال الحفل ذكريات فترة سبعينيات القرن الماضى من خلال مجموعة من الأعمال التى اشتهرت بتقديمها منها سيدى يا سيدى، ألو 200 ألو، شد الحزام، القهوة، حلوة يا بلدى، صناعة مصرية، بنات العشرين وأحسن ناس، إلى جانب ميدلى لكل من محمد فوزى، فيروز، بوب عزام، لندا - دلونى، نوبي ومختارات من تترات فوازير رمضان بالإضافة إلى عدد من الأغانى الأجنبية منها تريكى تريكى، ديليلا، فولى فو، تراجيدى و سانتا ازميرلدا .

يشار الى أن فرقة الجيتس أسسها الملحن سمير حبيب عام 1970 مع مجموعة من الأصدقاء والطلاب الجامعيين، والتى اشتهرت بتقديم الأغانى التراثية، ثم توقفت عن الظهور على المسرح منذ عام 1980 حتى عام 2015 حيث عادت مرة أخرى بأعمال جديدة وتبنت مجموعة من الأصوات والمواهب الفنية الشابة إلى جانب تقديمها للأغانى التى يحبها الجمهور وأعتاد سماعها فى قالب حديث.

فرقة الجيتس 1

فرقة الجيتس

الاكثر مشاهده

صور.. الأمير ويليام يلعب التنس مع أخيه هارى فى افتتاح مركز رياضى بلندن

صور.. القمة 116.. جماهير الأهلى والزمالك تحتشد على المقاهى لمتابعة المباراة

غدا الجمعة.. مراد مكرم ضيف برنامج "القاهرة 360"

انتظام الحركة الجوية بالمطار.. واستمرار غرفة عمليات متابعة أزمة سوء الطقس

صور.. الداخلية تطارد ذئاب الجبل فى الصعيد.. "العمليات الخاصة" تقتحم أوكار تجار السلاح والمخدرات بالبلابيش والبؤر الإجرامية بسوهاج.. القوات ضبطت 3 قنابل و5 آلاف هارب من أحكام وطهرت أملاك الدولة من 15 م

كامل أبو الفتوح يكتب: النهاية الحتمية

;