هالة الزغندي تنتهي من كتابة حلقات مسلسلها الجديد حجر جهنم

انتهت السيناريست هالة الزغندي من كتابة الحلقة الـ45 والأخيرة من مسلسلها الجديد "حجر جهنم"، وسلمت المعالجة النهائية لها لمنتج العمل محمد مميش مالك شركة "بي لينك" والتي تنتجه بالمشاركة مع "ايجل فيلمز" صبحي سنان.

هالة اكدت انها استمتعت بالعمل، والمسلسل سيتم عرضه قبل الموسم الرمضاني وهو من اخراج حاتم علي وبطولة كندة علوش واياد نصار وشيرين رضا واروى جودة.

علي صعيد اخر تواصل هالة مشروعها في تعليم السيناريو اون لاين مجانا وهو المشروع الذي تقول عنه هالة "ان فكرته جائتها نتيجة لكثرة من يسال عن ورش لتعليم السيناريو ويرسلون اعمالهم لها وبعضهم من الاقاليم اوخارج مصر ومن هنا جائت الفكرة"، وهو مشروع مجاني بدء منذ شهر وسيتم تطويره طبقا لهالة.

وعن طريقة التعليم تقول "اعتمد المنهج الذي تعلمته على ايد استاذي رأفت الميهي، الى جانب بعض الخبرات الشخصية اللي اكتسبتها خلال الفترة اللي فاتت سواء في تطبيق المنهج ده بشكل عملي على ارض الواقع، او خبرات تخص عملية تنفيذ العمل من الناحية الانتاجية بمعنى كيف اكتب معالجة درامية اقدمها للمنتج وايه الخطوات المناسبة لتسويق السيناريو، والتعامل مع صناع العمل والتواجد في الوسط وخلافه".





الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;