طارق الشناوى: نيللى كريم وغادة عادل الأنسب لتجسيد فاتن حمامة

فى ذكرى وفاة الراحلة النجمة الكبيرة فاتن حمامة استضاف الإعلامى رامى رضوان وآية جمال فى برنامجهم الجديد "8 الصبح"، على قناة dmc الناقد السينمائى طارق الشناوى للحديث عن النجمة فاتن حمامة وأعمالها الفنية وأهم وأبرز الأعمال من وجهة نظره كناقد فنى سينمائى.

1

وأكد الشناوى أن فاتن حمامة لن تنتهى وستظل فى ذهن الجمهور بأعمالها الفنية التى لا تنسى، موضحا أن العرب هم من أطلقوا عليها لقب سيدة الشاشة العربية، وتستحق هذا اللقب بعد مماتها لأنها تجاوزت كل شئ فى الفن المصرى الأصيل.

2

وأوضح الشناوى فى حديثه مع رامى رضوان أن الأنسب ليقدم سيرة الراحلة فاتن حمامة هم نجمتان فى الوسط الفنى الحالى هم نيللى كريم وغادة عادل لموهبتهما وفى نفس الوقت أن الراحلة كانت تحبهم بشده وتحب أعمالهم.

3

يشار إلى أن اليوم الثلاثاء ذرى رحيل فاتن حمامة وستظل أعمالها باقية تحيى ذكراها دائما على مر الزمن، لامتلاكها تاريخاً طويلاً من الإبداع الفنى والبصمات التى لن تسقط من ذاكرة السينما المصرية، فقد استطاعت فاتن حمامة بأدائها المبهر، أن تعبر بصدق عميق ونجاح منقطع النظير عن شخصية الفتاة والمرأة المصرية فى العديد من أعمالها مثل "صراع فى الوادى، لحن الخلود، موعد مع السعادة، أيامنا الحلوة، الأستاذة فاطمة، دعاء الكروان، نهر الحب بين الأطلال، إمبراطورية ميم، أفواه وأرانب، سيدة القصر، ليلة القبض على فاطمة".









الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;