بالفيديو.. جمال العدل يكشف المشروع الفنى الجديد لشيريهان

نشرت الصفحة الرسمية لشركة العدل جروب فيديو يلخص فيه المشروع الفنى الجديد الذى تعود به شيريهان إلى الساحة الفنية مرة أخرى من خلال الإستعراض، وظهر فى بداية الفيديو الإعلامى والمنتج مدحت العدل وهو يقدم النجمة شيريهان فى فندق الماريوت خلال المؤتمر الصحفى الذى أقيم الأسبوع الماضى.

ووصف مدحت العدل شيريهان بالأسطورة، والأيقونة وملكة الفن والغناء الإستعراضى، كما ظهرت شيريهان مع المنتج جمال العدل، وتحدثت عن عودتها مجددا للفن، والأزمات التى مرت بها خلال الـ15 عام الماضية.

كما ظهرت أمام الحضور على أنغام موسيقى مسلسل الفوازير الشهير الذي قامت ببطولته "ألف ليلة وليلة"، حيث استقبلها المنتج جمال العدل والذي سارع بتقبيل يديها فور ظهورها، قبل أن يصافحها المنتج مدحت العدل ليقدماها للحاضرين.



وأكد المنتج جمال العدل أن المشروع الفنى الذى تعود به شيريهان مرة أخرى يحمل عنوان "شيريهان"، وهو 13 عرض مسرحى داخله تليفزيون وسينما، ويعتبر مفاجأة كبيرة للجمهور يضم 13 عرضاً مسرحياً لأكثر من ستة أشهر علي مسرح خفاجي، من كتابة أيمن بهجت قمر وتامر حبيب ومحمد أحمد بهجت وإخراج خالد جلال.

وقالت شريهان إنها تتمني أن يري الجميع كمّ الحب الذي تكنه لهم، موجهة الشكر إلي مرضها الذي جعلها تعرف قيمتها عند الجميع. وأكدت أنها لم تخف من المرض أو الموت، وها هي تعود من حيث وقفت من أجل استكمال المسيرة، كما تحدثت عن عمرها وما يقوله البعض عن كونها بلغت الخمسين، مؤكدة أنها أكبر من ذلك، وأنها تشعر وكأنها كانت في رحلة لألف عام، ولكن حب الناس أعادها من جديد.

وتابع جمال العدل أن العمل يشارك فيه نخبة كبيرة من أشهر المؤلفين والمخرجين أبرزهم أيمن بهجت قمر، تامر حبيب، خالد جلال، شريف عرفة، هادي الباجوري وغيرهم وسيستخدم فيه أحدث تقنيات التكنولوجيا في الديكور والإضاءة والصوت، علي أن يكون مماثلاً لأضخم العروض المسرحية في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.
أما عن موعد انطلاق العرض المسرحي أكد العدل أنه سيكون خلال عام 2017 بعد شهر رمضان الكريم المقبل.

وعلم "انفراد"، أن الفني الجديد الذي تعود من خلاله شريهان سيتم المزج فيه بين فنون مختلفة، وأكدت مصادر خاصة لـ"انفراد"، أن قناة "dmc" التى يتم التحضير منذ أشهر لإطلاقها خلال يناير الحالي، تعاقدت بالفعل على عرض هذا المشروع الضخم.

1

2

3

4

5



الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;