في ذكرى رحيل صلاح منصور.. خالد زكي يكشف عن ذكرياته معه لأول مرة

في ذكرى رحيل عمدة السينما المصرية الفنان صلاح منصور، تحدث الفنان خالد زكي لـ"انفراد":عن ذكرياته مع الراحل منصور، حيث ذكر أن أول عمل تليفزيونى له كان فى مسلسل "الضباب" أمام الفنان صلاح منصور، والفنانة كريمة مختار، والفنان عماد عبد الحليم.

مسلسل الضباب

وقال زكي أنه لن ينسى طيلة حياته كلمة قالها له الفنان الراحل صلاح منصور، وكانت في كواليس مسلسل "الضباب"، حين قال لى "أنت هيكون لك مستقبل عظيم يا خالد" ونفس الكلمة قالها لى الراحل محمود المليجي.

مسلسل الضباب4

وأضاف زكي: صلاح منصور ممثل عبقري لا مثيل له، وعلى المستوى الانساني كانت من أهم سماته الطيبة الشديدة، وأتذكر له موقف في مسلسل "الضباب"، حين صفع الفنان صلاح منصور عماد عبد الحليم على وجهه في مشهد من المسلسل ولكن كانت الصفعة قوية وتأثر عماد عبد الحليم "للقلم الذي ضربه اياه الفنان صلاح منصور" وظل عماد لأيام حزين وكان عندما يراه منصور في كل مرة كان يقول له "متزعلش مني يا ابني"، هذا موقف لا أنساه للراحل صلاح منصور أثناء عملى معه، لأنه حين يندمج في الدور والشخصية ينسى صلاح منصور ويصبح الشخصية التى يجسدها قلبا وقالبا، هكذا يكون الفن ويكون العظماء.

مسلسل الضباب6

وألفت زكي أن الراحلة كريمة مختار "كانت وش السعد عليا"، حيث أن أول عمل تليفزيوني له كان معها وكانت أمه كما وصفها قائلا: "الله يرحمها".

مسلسل الضباب8

يذكر أن من أبرز أعماله التلفزيونية "الدوائر المغلقة" "زمن الأقوياء" "الشهد والدموع" "الضباب" "حب بلا ضفاف" "بدارة" "الأبناء" "حرس سلاح" "الطارق" "مشوار امرأة" "رياح الغدر" "أحلام عادية" قيود من نار" "من أطلق الرصاص على هند علام".

مسلسل الضباب9

بينما من أهم أعماله السينمائية "طباخ الريس" "فتح عينيك" "الشياطين" "ملاكي اسكندرية" "اذكريني" "مدرسة المراهقين" "عايشين للحب".

مسلسل الضباب10

مسلسل الضباب11

مشهد من الضباب 3

مشهد من مسلسل الضباب 1

مشهد من مسلسل الضباب



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;