سمير زاهر : يمكن للمنتخب تحقيق بطولات كثيرة وهذه نصيحتي لهاني أبو ريده

أكد رئيس اتحاد الكرة السابق سمير زاهر في حواره مع الإعلامية لميس الحديدي على شاشة سي بي سي إنه كان هناك قصة حب بين الجهاز واللاعبين موضحا أن الجوهرى كان يتوقع المركز الـ 12 بأمم افريقيا 1998 وفاز بالبطولة وبعدها منظومة حسن شحاتة كانت وراء الفوز بالبطولة 3 مرات متتالية.

وأشار أن كل بطولة كان لها قصة وتذكر أن نجيب ساويرس جاء بعد مبارة منهم وقدم شيك لمليون جنيه لمحمد أبو تريكة وقال اللاعب "لا مش هاخد الشيك.. هناخده للمنتخب" وهذه كانت عزة نفس مضيفا أن رئيس الجمهورية حينها حضر تمرين في بطولة 2006.

ورأى أنه كان سعيدا جدا بظروف البطولات ويرى أن المنتخب الحالي يستطيع أن يحقق انجازات كبيرة وأن أصعب بطولة كانت مصر لأن الضغوط النفسية كانت أكبر وذلك تحديدا في بطولة 2006 متذكرا حماس الكبار والصغار في البطولات.

وأردف زاهر أن: "حسن شحاتة كان في المقاولين العرب و رشحه لي عصام عبد المنعم وفعلا أخذت بنصيحته وأصريت عليه لأن لديه تاريخ قوي مع المقاولين العرب ونحن في الاتحاد كنا نحل كل المشاكلات غير الفنية التي تواجه المنتخب وكانت أيام لها طعم وانجازات".

وأكد على أن بعد أن أتوا بـ "كوبر" قلت لا ورشحت حسن شحاتة لأن تاريخه أفضل ولكن "كوبر" أصبح هو المدير الفني وأنا ارى حسن شحاتة في أي وضع كرة قدم بسبب ما شاهدته وأنا متفائل بلاعبي المنتخب وأقول لهاني أبو ريده أعطي لاتحاد الكرة المصري وضع يدك في يد الاتحاد ويجب أن تكون أول شخص يسافر مع المنتخب لأنه دعم ومساندة".





الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;