أروى جودة توجه رسالة ورقية إلى عمرو وكندة بعد زفافهما

حرصت الفنانة أروى جودة على توجية رسالة إلى النجمة كند علوش وزوجها عمرو يوسف وشاركها فيها طاقم عمل مسلسل "حجر جهنم" بكتابة روقة مكتوب عليها مبروك كندة وعمرو، فى كواليس تصوير مسلسل "حجر جهنم"، المقرر عرضه الفترة المقبلة خارج موسم رمضان 2017.

1

ونشرت أروى صورتها مع طاقم العمل عبر حسابها في موقع Instagram وكتبت تعليقا عليها: "3مبروك عمرو وكندة بنحبكم اوي و كنّا نتمنى نكون معكم.. ربنا يسعدكم و يحفظكم حبايبي".

وتغيبت أروى جودة عن حفل زفاف كندة وعمرو يوسف الجمعة الماضى الذى أقيم بفندق كتاركت بأسوان بسبب مسلسلها الجديد "حجر جهنم"، ولم تستطع حضور الحفل لتصوير مشاهدها فى العمل.

"حجر جهنم" تدور أحداثه حول العلاقات الزوجية من خلال 3 قصص لـ 3 نساء يعانين مشاكل في علاقاتهن مع أزواجهن، ولذكل يخططن لقتل أزواجهن، ويبدأن في ومن خلال أحداث المسلسل يبحثن عن الوسيلة التي تمكنهن من التخلص من أزواجهن دون أن يتم إدانتهن.

ويشارك في مسلسل "حجر جهنم" عدد كبير من الفنانين منهم إياد نصار، كندة علوش، شيرين رضا، أروى جودة، هاني عادل، أميرة هاني، فراس سعيد، سلوى عثمان، هو من تأليف هالة الزغندي وإخراج حاتم علي ومن إنتاج محمد مشيش.







الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;