والد سعد لمجرد يكشف حقيقة تخلي محامي ابنه عنه ويوجه رسالة لجمهوره

وجه البشير عبدو والد النجم المغربي سعد لمجرد رسالة لجمهوره ومحبيه يشكرهم عن دعم ابنه والتضامن معه ويطالبه بالدعاء له بالفرج القريب.

سعد-المجرد-4-2

1478544066 (1)


وكتب عبدو على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "السلام عليكم احباءنا في كل مكان، أولا أعتذر عن التأخير في الإجابة على رسائلكم نظرا لكثرتها مشاء الله، لكنني اقرؤها وأكون سعيد جدا بكلماتكم الطيبة والعميقة في نفس الوقت، والتي تبين مدى محبتكم ومساندتكم لسعد ولنا في هذه الظروف التي قدرها الله، جزاكم الله عنا خيرا، وألف الف شكر لكم اصدقائي الفنانون وكل أفراد الأسرة والمعجبات والمعجبين، على التضامن الصادق ودعمكم المعنوي ودعواتكم الخالصة لإبننا سعد بالفرج القريب بإذن الله، نتمنى أن نكونو دائما عند حسن ظنكم بنا".

gg

Untitled

وكان عبدو كتب قبل يومين على صفحته أيضا توضيح لموقف محامي سعد من القضية، حيث قال: "السلام عليكم احبائنا في كل مكان . بعض الجرائد الإلكترونية سامحهم الله يكتبون أشياء غير صحيحة قصد التشويش على قضية سعد لمجرد ابننا، و آخر ما كتبوه هو تخلي المحامي موريتي عن القضية و هذا غير صحيح تماما بالعكس الاستاذ موريتي مهتم و ملم بالقضية من كل الجوانب و اتصالنا به مستمر، و هو جد متفائل لإنهاء هذا المشكل، بطبيعة الحال بخبرته وتجربته الواسعة التي يعرفها الجميع، نتمنى خالصين من بعض الجرائد الإلكترونية أن يتأكدوا قبل أن يكتبوا و ينشروا ما بدا لهم لأن هذه الاخبار مزيفة تخلق الهلع والقلق في قلب أسرة ومحبي سعد في كل مكان، اخيرا شكرا جزيلا للأساتذة المكلفين بالقضية، المحامي الكبير موريتي ونائبه أنطوان و المحامي اللطيف فيدادا.

ومن المقرر أن تكون نهاية شهر يناير الجاري تاريخ حسم قضية النجم المغربي سعد لمجرد، إما مغادرته السجن والحصول على السراح المؤقت أو متابعته في حالة اعتقال وبداية جلسات المحاكمة.




الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;